النسخة الكاملة

تامر حسني يتجاهل أزمة طليقته ومديرة أعماله

الخميس-2023-06-21 10:39 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بتجاهل أزمة طليقته بسمة بوسيل مع مديرة أعماله هالة عمر، والتي أثارت حالة كبيرة من الجدل في الفترة الماضية، بعدما اتهمت الأولى، الثانية بأنها السبب وراء انفصالها عن تامر، حيث نشر على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ"إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه مديرة أعماله، ترقص وتغني بجانب زوجها على أغنية "هرمون السعادة"، أحدث الأعمال الفنية لتامر، ووجه من خلاله رسالة لزوج هالة قال فيها: "حمد الله على السلامة يا عريس".

وكانت بسمة بوسيل قد شنت هجومًا عنيفًا على هالة عمر، ليلة زفافها، بعد حضور ملكة الجمال يارا السكري في الحفل، إذ كتبت بسمة على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على "إنستغرام" كشفت فيها أن السبب وراء انفصالها عن تامر حسني هي هالة، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة.. كانت سبب في خراب البيت".

كما كتبت رسالة أخرى قالت فيها: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

ومن جهتها، تجاهلت هالة عمر الرد على بسمة بوسيل، حيث التزمت الصمت تمامًا ولم تُعلق على الأزمة، سواء بالإيجاب أو السلب، رغم تصدرها التريند وهجوم متابعي بسمة بوسيل عليها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير