النسخة الكاملة

إنجي المقدم ترد: "من حق كل إنسان يلبس ويعمل اللي عايزه"

الخميس-2023-06-21 10:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علقت الفنانة إنجي المقدم على الانتقادات المتداولة خلال الفترة الماضية من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضد إطلالات بعض الفنانين في الآونة الأخيرة، مثل ظهورهم بحلق في الأذن أو ووشوم على أجسادهم.

وقالت إنجي: "من حق كل إنسان يلبس ويعمل اللي عايزه، إنما الأمر غير مقبول هو التنمر والإهانة على السوشيال ميديا، دا مش من حق أي إنسان".

وتطرقت للحديث عن مشاركتها في مسابقة جوائز مصر للأزياء، قائلة: "دي أول مرة أكون في لجنة تحكيم مسابقة للأزياء، واللي شجعني إن الدورة اللي فات كانت ناجحة، وأنا بحب أدعم صناعة بلدي ومصممي الأزياء المصريين؛ لأنهم شاطرين بس محتاجين زقة للعالمية والمسابقة دي هتساهم في ده".

وعلى جانب آخر، تعيش إنجي المقدم حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها فيلم "كاملة"، والذي ناقش قضايا الختان والتحرش والاغتصاب، وكان الفيلم قد عُرض ضمن فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في دورته الثانية.

والفيلم من بطولة: مي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، وتأليف محمد عبد القادر، وتدور أحداثه حول طبيبة نفسية تدعى "كاملة"، تعاني من نظرة المجتمع إليها، نظراً لعدم زواجها بعد تجاوزها سنّ الأربعين، حيث تتشابه ظروفها مع ظروف مريضة لديها تدعى "أسماء"، وتعاني من نظرة المجتمع إليها بسبب ظروف معينة، لتتوالى الأحداث بينهما.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير