النسخة الكاملة

تامر حسني يرفع “هرمون السعادة”.. أغنية فيلم “تاج” تتصدّر قبل طرحها!

الخميس-2023-06-20 07:20 pm
جفرا نيوز -
تصدّر النجم المصري تامر حسني الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار مقاطع من أغنيته الجديدة "هرمون السعادة” لفيلمه السينمائي "تاج”، والمنتظر طرحه في عيد الأضحى المبارك.

وتداول محبو تامر حسني مقاطع من أغنية "هرمون السعادة” بشكل واسع على صفحات السوشيل ميديا، إذ كان تامر قد غنّاها لأوّل مرّة منذ أيام في حفل ختام مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس.


ومن جانبها نشرت الممثلة المصرية دينا الشربيني التي تشارك في بطولة فيلم "تاج” مقطع فيديو لها ظهرت فيه بغاية الحماس وهي تستمع للأغنية في السيارة وعلّقت قائلةً: "مبروك يا تيمو الاغنيه حلوه اوووى..انتظروا فيلم تاج”، فأعاد تامر نشر الفيديو على حسابه في "إنستغرام”.

وأيضًا أعاد تامر نشر مقطع فيديو للفنانة ساندي صورته بأسلوب طريف على الأغنية، إذ مازحت المتابعين قائلةً: "انتو اخر يوم الامتحانات مبروك يا تيمو هنولع الصيف باذن الله، اغنيه فيلم تاج”.

يذكر أن فيلم "تاج” للنجم تامر حسني، هو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج” في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير