النسخة الكاملة

ليلى علوي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

الخميس-2023-06-19 10:59 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - حلت الفنانة الكبيرة ليلى علوي ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث كشفت سر عدم مشاركتها في دراما رمضان الماضي.

وقالت ليلى: "أنا قررت السنة دي مشتغلش دراما خالص وأهتم بالسينما ويمكن علشان أنا متوفقتش بالدراما".

وأضافت: "السينما مريحة عن التلفزيون وأنا زهقت من التمثيل بسبب شغل الـ30 حلقة في المسلسل، يعني أنا مثلا النهاردة اشتغلت من 7 الصبح وخلصت 7 بالليل وساعات بنشتغل الـ24 ساعة".

وتابعت: "أحيانًا بعيط من التعب والإجهاد وبتصعب عليا نفسي وبقاوم وأجاهد علشان أطلع نتيجة كويسة".

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الدرامية كان مسلسل "دنيا تانية"، والذي عرض في موسم رمضان 2022، وشارك في العمل كل من: مي سليم، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، مجدي كامل والعديد من ألمع النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

ويعرض لليلى علوي حاليًا فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم ويشاركها البطولة: بيومي فؤاد وحمدى الميرغنى، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير