النسخة الكاملة

المواطن أبو السعيد: يارب تزبط معي بدي لقب "معالي"

الخميس-2023-06-18 11:28 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- ابو السعيد

أعذروني حبايبي على هذا الغياب ، فقد خضعت لعملية جراحية ، والحمد لله أنا بخير ، وما دامت الحكومة بخير فأنا بخير ، المهم حكومتنا الرشيدة ، ربنا يديم عزّها على الشعب الأردني الذي يشعر بسعادة بالغة بوجودها .

مع اقتراب كل تعديل حكومي أجلس إلى جانب التلفون ، وأطلب من الله أن (يغلط) الرئيس ولو مرّة واحدة ويستدعيني لمنصب وزاري ، لا أعرف كيف يفكّر الرئيس ، وكيف يختار الوزراء ، وأرى في نفسي الأحقّ بأي وزارة .

ولكن ؛ أنا أقترح على حبيبنا بشر الخصاونة إنشاء وزارة للسعادة ، فنحن شعب نستحق ذلك ، فالسعادة تغمر كل البيوت ، والمواطنون في قمّة الراحة والسرور ، فلماذا لا تكون لدينا وزارة للسعادة ؟

أنا ؛ أخوكم أبو السعيد ، من يصلح لهذه الوزارة ، فأنا إسم على مسمّى ، وكما تعلمون ، فأسماء أولادي كلّهم جاءت من لفظ  (سعد) .. سعيد وأسعد وسعد الدين وسعدية ، وذلك لفرط سعادتنا الذي لا يضاهى ، ولذلك ؛ أنا من يستحق هذا المنصب الوزاري .

أتمنى على رئيس الحكومة أن لا ينساني هذه المرّة ، حينها سأقطع كل أواصر العلاقة مع الحكومة ، وسوف أتحوّل إلى معارض ، يعارض كل شيء ، مداقرة ، وهذا تحذير للرئيس الخصاونة قبل إقدامه على التعديل ، وقد أعذر من أنذر يا دكتور بشر !!
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير