ماذا قال الخريشة عن الانتخابات النيبابية المقبلة ؟ أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق اليوم طقس خريفي نهار الأربعاء إزالة اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله بالشونة الجديدة مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرتي العدوان ابو عرابي وآل الجدع الأمن الاردني : هكذا يحدث الابتزاز الالكتروني الفراية: يجب عدم إيصال الشباب إلى مرحلة الإحباط بسبب البطالة الملكية الأردنية ترفع رأسمالها رابط للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في "الثقافة" فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالمفرق غدًا قرار من "الداخلية" للتجار والمستثمرين أصحاب الجنسيات المقيدة الفائزون في مسابقات الهجن والشعر النبطي - أسماء الحنيفات: الغذاء المهدر يطعم نحو ثلث سكان العالم الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي بعد وعود "بالرزقة الكويسة" .. السجن 7 سنوات لخمسة مدانين بالاتجار بالبشر قرارات مجلس الأمانة.. إعفاء مباني الصحة من رسوم التراخيص و بدل المواقف "الإدارية" تقرر وقف قرار "التربية" بتحصيل 3 دنانير عن كل طالب للتعاقد مع أطباء الاسنان الصحة تكشف سبب اختناق طالبات بمدرسة الكريمة الأمن العام يفتتح مدرسة في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء "الأراضي والمساحة": عمليات البيع ستكون إلكترونية بالكامل
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2023-06-08 11:42 am

انفجار داخل مسجد خلال جنازة مسؤول شمال أفغانستان

انفجار داخل مسجد خلال جنازة مسؤول شمال أفغانستان

جفرا نيوز - قال مسؤول محلي في أفغانستان إن انفجارا وقع داخل مسجد في شمال البلاد، الخميس، خلال جنازة نائب حاكم إقليم هناك قُتل خلال هجوم وقع يوم الثلاثاء.

وقال معز الدين أحمدي رئيس المكتب الإعلامي لإقليم بدخشان شمال أفغانستان إن الانفجار تسبب في سقوط ضحايا دون أن يحدد العدد. وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن انفجار سيارة ملغومة يوم الثلاثاء أسفر عن مقتل نائب حاكم الإقليم.

وأعلن تنظيم داعش الإرهابي، مسؤوليته عن مقتل نائب حاكم إقليم بدخشان الواقع في شمال أفغانستان.

وقال التنظيم على حسابه على «تيليجرام»: «مقاتلونا نجحوا في ركن سيارة مفخخة وتفجيرها على سيارة نائب حاكم إقليم بدخشان لدى مرورها من أمام بوابة المحكمة العامة وسط مدينة فيض آباد عاصمة الإقليم».

وتنفذ إدارة طالبان عمليات تستهدف عناصر تنظيم "داعش” الذي أعلن مسؤوليته عن عدة هجمات كبيرة في مراكز حضرية من بينها العاصمة كابل.

وكالات