النسخة الكاملة

مي عز الدين تتقمص شخصية نبيلة عبيد في الراقصة والسياسي

الخميس-2023-06-07 07:28 pm
جفرا نيوز -
 تقمصت الممثلة المصرية مي عز الدين شخصية مواطنتها الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي".

واستخدمت مي عز الدين أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي للتحول إلى شخصية "سونيا سليم" التي أدتها نبيلة عبيد في الفيلم الصادر عام 1990.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا باستخدام إحدى التقنيات الحديثة بشخصية سونيا سليم في مشهد كان يجمع نبيلة عبيد والفنان الراحل صلاح قابيل.

وتفاعلت نبيلة عبيد مع صورة مي عز الدين في شخصية سونيا سليم، ونشرت فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام" يظهر "عز الدين" وهي تتقمص الشخصية.

وأعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بمقطع الفيديو، وعلقت عليه قائلة: "سونيا سليم ومي عز الدين.. أنا أحب الاتنين.. مساكم جميل"، وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وسجلوا إعجابهم بالموقف.

فيلم "الراقصة والسياسي" عرض فيلم "الراقصة والسياسي" لأول مرة عام 1990، وشارك في بطولته إلى جانب نبيلة عبيد كل من: صلاح قابيل ومصطفى متولي وفاروق فلوكس ومجموعة كبيرة من الفنانين.

والفيلم مقتبس من رواية الكاتب المصري الكبير إحسان عبدالقدوس، وهو سيناريو وحوار وحيد حامد، وإخراج سمير سيف، ويتناول الظلم والتعسف في استعمال السلطة وغياب الأخلاق.

وآخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر.

أما مي عز الدين فآخر أعمالها هو مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وهو بطولة أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب ومحمود البزاوي وثراء جبيل ومها نصار، من إخراج حسين المنباوي.