النسخة الكاملة

عطاء لتصميم مظلة لـ مستشفى عمّان الميداني

الخميس-2023-06-06 04:48 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - طرحت الحكومة عطاء لتصميم وتنفيذ مظلة معدنية بمساحة تتجاوز الـ 10 آلاف متر مربع تغطي مستشفى عمّان الميداني القائم في العاصمة، بحسب ما أفادت دائرة العطاءات الحكومية الثلاثاء.

ويتضمن المشروع استنادا إلى وثيقة اطلعت عليها "المملكة"، "العمل بتصميم وتنفيذ مظلة معدنية بمساحة إجمالية (10500) م2 تغطي المستشفى الميداني القائم وحسب ما هو وارد في وثائق الشراء".

ودعت دائرة العطاءات الحكومية المقاولين الأردنيين المصنفين لديها في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية بالفئة الثانية أو الثالثة أو اختصاص منشآت معدنية بالفئة الأولى بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول، للتقدم إلى المناقصة اعتبارا من اليوم.

ويبلغ ثمن نسخة وثائق الشراء الواحدة 500 دينار غير مستردة، بحسب الوثيقة التي أشارت إلى أن آخر موعد لدفع ثمن هذه الوثائق في منتصف حزيران الحالي.

وأشارت الوثيقة إلى أن عدم قبول عرض المناقص في حال كانت صلاحية شهادة التصنيف الصادرة عن دائرة العطاءات في تاريخ إيداع العروض منتهية ومهما تم تمديد تاريخ إيداع العروض.

وتحدثت الوثيقة عن تأمين دخول العطاء (الكفالة البنكية) تقدم بمغلف منفصل وهو متطلب أساسي في العطاء، مشيرة إلى أن قيمة التأمين تبلغ 25 ألف دينار ومدة سريان الأمين 90 يوما.