النسخة الكاملة

مي حريري تكشف تفاصيل محاولة ملحم بركات قتلها

الخميس-2023-06-06 11:40 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - كشفت مي حريري عن محاولة الملحن الشهير ملحم بركات قتلها، كما تحدثت عن تجربتها مع الأمومة، وروت الفنانة الشهيرة أسرار كثيرة عن حياتها الشخصية.

وعن حقيقة العمل على مسلسل درامي يجسد قصة حبها بالملحن الشهير ملحم بركات، قالت مي حريري: "أنا سمعت الموضوع ده ولو هختار ممثلين علشان يعملوا المسلسل هختار عابد فهد، علشان يقدم شخصية ملحم ونادين نسيب نجيب علشان تجسد شخصيتي".



أسرار شخصية في حياة مي حريري

وكشفت مي حريري عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية موضحة أنها تزوجت في عُمر 12 عامًا،كما تطرقت للحديث عن أصعب لحظات حياتها وهي لحظات وفاة شقيقها ووالدتها.

وعن زواجها قالت: "كان عمري 12 عاما، أنا أخدت القرار وكنت صغيرة، اعتبر حالي من ضحايا الحرب، تزوجت بإرادتي لم يفرض أحد علي الزواج".

كما قررت الانسحاب من البرنامج بعدما طرح الأخير عليها استفسارات بشأن زواجها الثالث،  لتعود بعدها بـ30 دقيقة وتستكمل الحلقة.

وحكن مي حريري قصتها مع التهجير قائلة إنها تزوجت عام 1982، كانت وقتها والدها توفي وتم تهجيرها وأسرتها بسبب الحرب، وعندما قرروا العودة إلى المنزل وجدوا أنه تم استخدامه كمخزن وساعدهم شاب في استعادة منزله لتنشأ علاقة غرامية بينهما وتتزوجه.



محاولة ملحم بركات قتل مي حريري

وقالت مي حريري: "على الرغم من حبي الكبير لكن لو رجع بيا الزمن وكنت بهذا النضوج كنت ههرب ومش هتجوز ملحم بركات، وأنا وهو اتطلقنا 3 مرات، واستفدت من اسمه وأدخلني التاريخ.. مرة ملحم ضربني وحاول يقتلني وضرب عليا نار علشان يرجعني، وطلقة عدت من جنب أذني والدم غرقني وهو بكى عليا وأنا استسلمت للحب، والله لا يبلي أحد بالغرام".



أبناء مي حريري

حكت مي حريري تجربتها مع الأمومة قائلة إنها أنجبت ولد وفتاة ولكنها لم تعش معهم تجربة الأمومة لصغر سنها، وأضافت: "تعلمت مما حدث عندما تزوجت وسرقت طفولتي وعانيت، وتحررت نفسيا وأصبحت استوعبت ما عشته، والآن لا أقبل أن أزوج ابنتي في سن صغير قبل أن تصل لعمر 27 أو 28 عاما لا تفكر في الزواج".