النسخة الكاملة

رسالة مؤثرة لزوجة عاصي الحلاني قبل زفاف ابنتها

الخميس-2023-06-05 07:11 pm
جفرا نيوز -
 مقطع فيديو ورسالة مؤثرة، شاركتهما كوليت الحلاني، زوجة المطرب اللبناني عاصي الحلاني، بالتزامن مع اقتراب موعد زفاف ابنتها «ماريتا»، التي تعمل كمطربة وممثلة، إذ تستعد للاحتفال بزفافها خلال وقت قريب، رغم أنها لم تعلن عن موعده أو تفاصيله بعد.

رسالة زوجة عاصي الحلاني لابنتها

نشرت كوليت الحلاني، زوجة المطرب اللبناني عاصي الحلاني، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ضم عدد من الصور لابنتها «ماريا»، منذ مراحل الطفولة حتى اليوم، إذ تتشابه ملامح العروس بنسبة كبيرة مع والدها.

وخلال الفيديو وجهت «كوليت» رسالة مؤثرة لابنتها باللغة الإنجليزية، قالت خلالها: «رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة، منذ يوم طفولتها الأول، وحتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة ماريتا وهي تكبر متعة لا تُقاس مع مرور الوقت، فلا أطيق انتظار رؤيتها كعروس مبهجة، لا أطيق الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة».

قبل أيام قليلة احتفلت ماريتا الحلاني، بتوديع العزوبية في حفل خاص، أقيم داخل منزل أسرتها، وسط المقربين من أفراد العائلة والأصدقاء، إذ نشرت حينها عددا من الصور والفيديوهات، التي وثقت اليوم المميز.

ونشرت ابنة عاصي الحلاني قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، عددا من الصور، وهي مرتدية فستانًا بسيطًا من اللون الأبيض، وأشارت من خلاله بأنها العروس القادمة.