النسخة الكاملة

كيف اظهر الذكاء الاصطناعي أفراد العائلة المالكة البريطانية؟

الخميس-2023-06-03 06:56 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اليوم وبفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي يمكنك معرفة ما يحدث وراء الكواليس، وما كان يمكن أن تكون عليه الاحتفالات الخاصة التي أعقبت حفل تتويج الملك تشارلز قبل يومين.

أخيرا، استخدمت وكالة التصميم الأسترالية "ستارت ديجيتال" Start Digital، تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور لجميع أفراد العائلة المالكة البريطانية للتنبؤ بكواليس الاحتفالات التي تلت تتويج الملك تشارلز.

وتوصل "نيل ماسون" إلى فكرة إنشاء الصور صباح يوم السبت الماضي، وفي غضون ساعات قليلة أطلق ألبوما كاملا لأفراد العائلة الملكية في الحفل الذي تبع مراسم التتويج الرسمية.

واستغرق عمل "ماسون" على الصور نحو 4 ساعات، وأشار إلى أنه سُعد جدا بالنتائج والصور التي تمت مشاركتها آلاف المرات على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال نيل في تصريح لصحيفة "ميترو" Metro البريطانية: "أستخدم تطبيقا يسمى Midjourney، وهو أحد أكثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي شيوعًا".

وأضاف: "للحصول على الصور، يجب عليك فقط كتابة ما تريد رؤيته، على سبيل المثال: طلبت منه إنشاء صورة واقعية للملك تشارلز مرتديًا قميصًا مع "شورت" استوائيٍّ، واضعا سيجارة في فمه".

وأضاف نيل: "يبدو الأمر رائعًا للغاية، لقد فوجئت بالنتائج، أعتقد أنها أكثر متعة من الحفل الفعلي، وأفضل من حفل التتويج أيضًا. كانت التعليقات رائعة، الجميع أحب الصور، ومن المؤكد أن العائلة المالكة لم تستمتع كثيرًا بالعودة إلى قصر باكنغهام عندما انتهت مراسم التتويج".
 
 وأظهرت الصور التي تم انشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي أفراد العائلة المالكة بوضعيات لم يعتد عليها الجمهور، حيث أطل الملك تشارلز بقميص هاواي مع سيجارة، بينما تواجدت الملكة كاميلا في حلبة الرقص، أما أمير ويلز فبدا جالسا وهو يعزف على الجيتار مرتديًا بدلة برتقالية، أما كيت ميدلتون فكانت تلعب الموسيقى أمام الدي جي.

وبالذهاب لصورة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، فظهرا وهما يرتديان ملابس رياضية صفراء، ويستمتعان بكأسين من النبيذ في أحد المطاعم بالولايات المتحدة الأمريكية.