تقرير يكشف عدد الإقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى ماذا قال الخريشة عن الانتخابات النيبابية المقبلة ؟ أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق اليوم طقس خريفي نهار الأربعاء إزالة اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله بالشونة الجديدة مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرتي العدوان ابو عرابي وآل الجدع الأمن الاردني : هكذا يحدث الابتزاز الالكتروني الفراية: يجب عدم إيصال الشباب إلى مرحلة الإحباط بسبب البطالة الملكية الأردنية ترفع رأسمالها رابط للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في "الثقافة" فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالمفرق غدًا قرار من "الداخلية" للتجار والمستثمرين أصحاب الجنسيات المقيدة الفائزون في مسابقات الهجن والشعر النبطي - أسماء الحنيفات: الغذاء المهدر يطعم نحو ثلث سكان العالم الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي بعد وعود "بالرزقة الكويسة" .. السجن 7 سنوات لخمسة مدانين بالاتجار بالبشر قرارات مجلس الأمانة.. إعفاء مباني الصحة من رسوم التراخيص و بدل المواقف "الإدارية" تقرر وقف قرار "التربية" بتحصيل 3 دنانير عن كل طالب للتعاقد مع أطباء الاسنان الصحة تكشف سبب اختناق طالبات بمدرسة الكريمة الأمن العام يفتتح مدرسة في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-06-01 07:35 pm

هالة صدقي تكشف أسباب رغبتها في الاعتزال ولماذا عدلت عنه

هالة صدقي تكشف أسباب رغبتها في الاعتزال ولماذا عدلت عنه

 بعد نجاحها في شخصية صفصف بمسلسل "جعفر العمدة” والذي عرض في رمضان الماضي، كشفت الفنانة هالة صدقي أنها كانت قد اتخذت قراراً باعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء بعد مسلسل "فاتن أمل حربي” بسبب صعوبة التعامل مع المخرجين، مشيرة إلى أن محمد سامي جعلها تعدل عن هذا القرار بعد أن احترم موهبتها وتاريخها الفني طيلة السنوات الماضية.


وقالت هالة صدقي في تصريحات صحافية: "الجمهور شاهدني في المسلسل بشكل مختلف، ومحمد سامي احترم تاريخي وموهبتي وأعطاني المساحة الكافية التي أعبر من خلالها عن نفسي، وهو ما يفتقده مخرجون كثيرون تعاونت معهم حيث يحاولون أن يجاملوا البطل أو البطلة، وبينزلوا بجيلي، وهذا غير صحيح”.


وأضافت: "من المفترض أن يستغل المخرج موهبة الجيل الأقدم، ومع احترامي للشباب هم عظماء، ولكن هناك سنوات موهبة وخبرة، ولكنهم لا يعترفون بأن هناك بطولة مشتركة ولا يهتمون بالجيل الجديد، ولكني رأيت عكس ذلك مع محمد سامي الذي يخدم الشخصية وليس هالة صدقي بالتحديد”.

وتابعت: "إلى جانب ذلك فالفنان محمد رمضان هو النجم الواثق من نفسه ولا يفرق معه أي حد يلمع بجانبه لأنه واثق من أن نجاح طاقم العمل يعد نجاحًا للعمل بأكمله، وهو ما نراه، فلو شاهدنا نجمًا يريد أن يكون هو النجم الأوحد في العمل وباقي الفنانين ديكورات، فسنجد أن العمل لا ينجح، وأنا أحب العمل الذي تفرض عليه الشخصيات”.

وأكدت هالة صدقي أنها حققت نجاحات عدة في مجموعة من الأعمال التلفزيونية السنوات الماضية، مثل مسلسل "كيد الحموات” و”ونوس” و”حارة اليهود”، الذي شاركت فيه كضيفة شرف ولكنه كان علامة، ومسلسل "عفاريت عدلي علام” ومسلسل "فاتن أمل حربي” و”ليه لأ” وأخيرًا "جعفر العمدة”، موضحة: "كل عمل من هذه الأعمال يحمل علامة ولكن الحقيقة أنني وجدت صعوبة في التعامل مع المخرجين والمؤلفين وبعد فاتن أمل حربي كنت رافضة العمل، تعبت مع المخرجين والمؤلفين وبعد فاتن أمل حربي قلت مش عاوزة أشتغل”.

وأردفت: "وصلت لدرجة وقلت لا مش هيحصل إن حد ينزلني أو يستهتر بيا أو مش هيجي حد يفرض أني في الحتة دي لأ أنا مش في الحتة دي ولا هبقى في الحتة دي”.