أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق اليوم طقس خريفي نهار الأربعاء إزالة اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله بالشونة الجديدة مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرتي العدوان ابو عرابي وآل الجدع الأمن الاردني : هكذا يحدث الابتزاز الالكتروني الفراية: يجب عدم إيصال الشباب إلى مرحلة الإحباط بسبب البطالة الملكية الأردنية ترفع رأسمالها رابط للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في "الثقافة" فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالمفرق غدًا قرار من "الداخلية" للتجار والمستثمرين أصحاب الجنسيات المقيدة الفائزون في مسابقات الهجن والشعر النبطي - أسماء الحنيفات: الغذاء المهدر يطعم نحو ثلث سكان العالم الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي بعد وعود "بالرزقة الكويسة" .. السجن 7 سنوات لخمسة مدانين بالاتجار بالبشر قرارات مجلس الأمانة.. إعفاء مباني الصحة من رسوم التراخيص و بدل المواقف "الإدارية" تقرر وقف قرار "التربية" بتحصيل 3 دنانير عن كل طالب للتعاقد مع أطباء الاسنان الصحة تكشف سبب اختناق طالبات بمدرسة الكريمة الأمن العام يفتتح مدرسة في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء "الأراضي والمساحة": عمليات البيع ستكون إلكترونية بالكامل "هيئة النزاهة": استرداد 517 مليون دينار خلال الأعوام 2019-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-06-01 07:33 pm

زينة تعتذر عن “أصل الحكاية” والشركة تبحث عن بديلة

زينة تعتذر عن “أصل الحكاية” والشركة تبحث عن بديلة

اعتذرت الفنانة المصرية زينة عن المشاركة في فيلم "أصل الحكاية”، وذلك بعد ترشيحها له كبطلة مطلقة، والبدء بالفعل في التحضير للفيلم واختيار فريق العمل.

وكشف مصدر من داخل شركة الإنتاج أنه كان من المفترض أن تقوم زينة ببطولة الفيلم، الذي يخرجه المخرج محمد أمين، إلا أن الشركة المنتجة فوجئت باعتذار زينة، الأمر الذي دفع الشركة للبحث عن بديلة لها.


يُذكر أن آخر أعمال زينة، مسلسل "جعفر العمدة ” الذي شاركت به في سباق دراما رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيرًا أثناء عرضه.

مسلسل "جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية "جعفر العمدة” الذي يدخل فى خلاف حاد مع عائلة "فتح الله”، ويتم خطف ابنه الصغير ولا يعثر عليه على مدار 19 عاماً.