النسخة الكاملة

بعد منشور غامض.. رسالة رومانسية من أحمد سعد لزوجته

الخميس-2023-05-31 08:05 pm
جفرا نيوز -
تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات القليلة الماضية، خبرا حول انفصال المغني أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني.

وعزز شائعة الانفصال، منشور غامض، نشرته علياء البسيوني على صفحتها في موقع التواصل "فيسبوك" وتبين من خلاله وجود خلافات بينها وبين أحمد سعد إذ قالت: "لا تقول أبدًا إنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل.. هذا غير موجود في الواقع".

بشكل  سريع، تدخل أحمد سعد، لحسم الأمر حول شائعة انفصاله عن زوجته بطريقة غير مباشرة، وقام بنشر عدد من الصور الرومانسية مع زوجته وأرفقها بتعليق قال خلاله: "بجد إنت هدية من ربنا ليا".

وفي سياق الموضوع نفسه، صرح مصدر مقرب من الفنان أحمد سعد لمواقع محلية، بأن خبر الانفصال لا أساس له من الصحة، مؤكدا عدم وجود أي خلافات بينهما، كما أوضح أن علياء حريصة على دعم أحمد سعد وأن تأثيرها واضح على إنتاجه الفني، وتوهج نجمه في الفترة الأخيرة.

 شارك المغني المصري أحمد سعد في احتفالات زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على عروسه السعودية رجوة آل سيف، الذي أقيم في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية مساء الاثنين الماضي، وقدم باقة متنوعة من أجمل أغنياته.

وكان أحمد سعد، أثار موجة من الجدل بعد ظهوره في حفل جدة بالسعودية، مرتديا قميصا شفافا، وقرطا في أذنه، الأمر الذي وضعه في مرمى الانتقادات.

حتى إن فريقا من الجمهور وجد أن تغريدة، نشرتها طليقته سمية الخشاب، عبر "تويتر" قالت خلالها "وأنا أقول لبسي راح فين"، موجهة للفنان أحمد سعد