ماذا قال الخرابشة عن نتائج التنقيب عن النحاس في وادي عربة وضانا ؟ “الشؤون الفلسطينية”: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك 3121 لاجئا سوريا غادروا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر أسعار الخضار والفواكة في الأردن إجراءات حكومية جديدة.. بدء العد التنازلي لإصدار فواتير المياه الشهرية الاردنيون يودعون الصيف.. تعرف على موعد بدء فصل الشتاء ولي العهد يجري لقاءات مع مسؤولين أميركيين الصفدي يؤكد ضرورة وقف إجراءات "إسرائيل" الأحادية المقوضة لفرص السلام وفيات الأردن السبت 23-9-2023 بدء الاعتدال الخريفي اليوم بتساوي ساعات الليل والنهار توضيح حول نظام الإنارة في جسر عبدون المعلق تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم السبت وحتى الثلاثاء ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في التكنولوجيا الأمن يضبط عربيا اعتدى على شخصين في شارع عبد الله غوشة السفيرة قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة 37 شاغرا لدى التلفزيون الأردني الهواري: المجتمع الدولي يجب ان يساهم بدعم الأردن كلاب ضالة تعقر 6 أشخاص في الرميمين تحويلات مرورية على طريق البحر الميت – تفاصيل الصفدي يبحث آليات حل الأزمة السورية ومواجهة تحديات اللجوء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-05-31 11:47 am

شمس البارودي تعود إلى الشاشة عبر فيلم وثائقي

شمس البارودي تعود إلى الشاشة عبر فيلم وثائقي

جفرا نيوز - كشف عمر ابن الفنان حسن يوسف، خلال لقائه مع برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي، أنه بصدد الإعداد لفيلم وثائقي يتناول سيرة حياة والديه حسن يوسف، وشمس البارودي، مشيراً إلى أنه نجح بإقناع الأخيرة للظهور مرة أخرى بعد مجهود كبير ومحاولات عديدة.

وأكد يوسف أن والدته البارودي، ستتطرق خلال الفيلم الوثائقي للحديث عن بعض محطات حياتها المهنية والشخصية، والسبب الذي دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال وتفاصيله، كما بيّن أنها سترد من خلاله على بعض الشائعات التي لاحقتها خلال السنوات الماضية.

وسيحمل عمل يوسف الجديد عنوان "مشروع عائلي"، مشددا على أن والدته لن تعود للتمثيل مرة أخرى، حيث ستظهر فقط من خلال هذا العمل الوثائقي والذي ستكشف خلاله تفاصيل وأحداثًا لم يعرفها عنها الجمهور قبل ذلك.
ويكي عرب Wiki Arab