النسخة الكاملة

ماذا قالت شيرين عبدالوهاب عن أنغام؟

الخميس-2023-05-30 06:03 pm
جفرا نيوز -
 أثارت المطربة شيرين عبدالوهاب الكثير من الجدل مؤخرا بعد تصريح قالت فيه إنها "صوت مصر"، ما فتح الباب للكثير من الجدال بشأن الأمر.

 

وتراجعت المطربة المصرية، في لقاء مع برنامج et بالعربي، عما قالته سابقا عندما سألها المذيع هل هي صوت مصر أم صوت العرب أو صوت الإحساس؟.

وقالت شيرين: "كلنا أصوات مصر، أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد".

وعندما سألها المذيع بشأن أنغام وما أثير مؤخرا بسبب أزمة تصريحها "صوت مصر" وسألها بشكل مباشر: "انتوا حبايب ولا؟"، اكتفت شيرين بالضحك وهي تقول: "أنا ماقولتش أي حاجة".



عن نجاح حفلها الأخير في جدة، علقت شيرين بقول: "مش مصدقة والله"، واستطردت وهي تبكي: "مبسوطة أوي، وده كرم زيادة من ربنا ومن الجمهور اللي كان فوق الهايل".

وتحدثت المطربة المصرية عن المستشار تركي آل الشيخ، ووجهت الشكر له قائلة: "إحنا متدلعين على حسه، وكلنا مبسوطين بالإيد الممدوة لنا إيد صاحبة ذوق رفيع، وهو فنان في كل حاجة في حياته واختياراته وفي محبته لينا.. ربنا يخليلنا معالي المستشار تركي آل الشيخ وبنحبك وبنموت فيك وربنا يخليك لينا".

وحلت شيرين ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، إذ باغتها المذيع بسؤال أول عند ترحيبها بها، قائلا: "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتي الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ جاوبيني بنعم أم لا"، فأجابت المطربة: "نعم، ونص"، ليعلق الإعلامي: "الله أكبر".