النسخة الكاملة

جوني ديب يتعرّض لإصابة مؤلمة في قدمه

الخميس-2023-05-30 06:02 pm
جفرا نيوز -
فاجأ النجم جوني ديب الجميع بالإعلان عن تعرّضه لحادث أدى إلى إصابته بكسر في كاحله، وهو ما دفعه وفرقته "Hollywood Vampires" الى اتخاذ قرار بتأجيل العروض المقبلة التي كانت منسّقة مسبقاً إلى أواخر حزيران (يوليو) المقبل.

وشارك النجم العالمي متابعيه على السوشيال ميديا بهذا الخبر من خلال بيان جاء فيه: "أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أعلن أن كاحلي قد كُسر، بدأ الأمر كشعر، ولكن في مكان ما بين كان ومسرح ألبرت هول الملكي، ساءت الأمور بدلاً من أن تتحسّن".

وأضاف: "الكثير من الأطباء اقترحوا عليّ تجنب العمل والقيام بأي نشاط في الوقت الحالي، وللأسف لا يمكنني السفر في هذا الوقت. وبالتالي، يؤسفنا نحن أعضاء الفرقة أن نفتقدكم في نيو هامبشاير وبوسطن ونيويورك، ولكن لا تقلقوا، فأنا أعدكم بأننا سنقدّم عرضاً رائعاً لكم في أوروبا، ونقدّم أفضل ما لدينا في الساحل الشرقي، في وقت لاحق هذا الصيف، بالإضافة إلى تعويض كل من دفع ثمن تذاكر تلك العروض. مرة أخرى، خالص الاعتذار. وكل حبي واحترامي".

بدورها، سارعت فرقة جوني ديب إلى تأجيل مواعيد حفلاتها، وقالت في بيان شاركته عبر حسابها في "إنستغرام": "يحزننا أننا سنعيد جدولة مواعيد جولاتنا في الولايات الثلاث الأسبوع المقبل بعد تعرّض جوني ديب لإصابة مؤلمة في كاحله، وقد نصحه طبيبه بعدم السفر. لقد أحزنه هذا التحول في الأحداث، لكنه يتطلع إلى الراحة حتى يتمكن جميع أعضاء الفرقة من تقديم أفضل ما لديهم في الجولة في أوروبا".