النسخة الكاملة

ماغي بو غصن تلتقي محبيها داخل مقهى

الخميس-2023-05-29 12:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعربت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، عن سعادتها بلقاء عدد من الأشخاص الداعمين لها بعد فراق فرضه فيروس كورونا وغيره من الظروف، ودام حوالي 4 سنوات.

ووثقت بوغصن اللقاء العفوي الذي جمعها بمحبيها؛ إذ ظهرت وهي تلقي عليهم التحية بحرارة، وعلقت على الفيديو: "من 4 سنين ما اجتمعنا بسبب كورونا وظروف كتيرة.. بس اليوم التقينا وكانت أحلى جمعة.. أحلى صبايا من لبنان من أول الداعمين والمحبّين.. كانوا وبعدهن سند ودعم ومصدر فرح. بحبكن صبايا وبكبر فيكن.. شكرًا ع كل شي".

وبدا التأثر واضحا على وجه بطلة مسلسل "للموت 3" وهي تحاول تهدئة أحد الشباب الذي لم يتمالك دموعه عند لقائها، فتعاملت معه بعفويتها وظهرت كأنها تسرد بعض المحطات الطريفة التي جمتعها به في وقت سابق.

وأمضت ماغي بوغصن وقتا طويلا برفقة الداعمين لها، إذ استمعت إلى أخبارهم وتلقت الهدايا التي قدموها لها، والتي كانت عبارة عن صور لها، فضلا عن صورة كتب عليها: "ماغي بو غصن جوكر الدراما وفخر الصناعة اللبنانية. فخورين فيكي للموت يا صغير".

واختتمت الممثلة اللبنانية هذا اللقاء بقطع قالب حلوى احتفاء بالمناسبة، حمل اسمها ومجسم لصورتها، كما جرى توزيع قطع من "الكاب كيك" الذي يحمل اسمها وبعض القفشات التي حفظها الجميع عن ظهر قلب من خلال متابعتهم لمسلسل "للموت ".


وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين، وقال أحدهم: "بتستاهلي كل الحب وكل شي حلو بيشبهك". وعلق آخر: "شو بيلبقلك محبة الناس، أحلى صغير بالدني. جمال الفيديو يلي مليان مشاعر حلوة وطاقة ايجابية. من كل البلدان منحبك ومندعمك يا قمري".

يذكر أن الممثلة ماغي بو غصن كانت قد كشفت أن زوجها المنتج جمال سنان لم يكن يرغب بأن تعود إلى التمثيل بعد سنوات من الانقطاع، مؤكدة أنه رغم ذلك فقد وفر لها الكثير من الدعم في مشوارها الفني.

كما أكدت بو غصن، في حوار تلفزيوني على هامش تواجدها في قمة فوربس لنساء الشرق الأوسط، أن زواج أي فنانة من منتج هو راحة كبيرة لمستقبلها لأن وجوده يضمن لها حرية التعبير والتواجد بشكل دائم.