الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي نهاية تشرين أول رئيس ديوان المحاسبة: لا يوجد فساد ممنهج بالأردن الملكة تفتتح مقر التوسعة الجديد لمطبخ الكرمة الإنتاجي في عمّان إسقاط طائرتين مسيرتين على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية تأكيد على أهمية إنشاء منصة للمساعدات الاجتماعية استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا أبو السعود من القسم إلى "مياهنا" ... وتوجيهات تتعلق بصيف 2024 والفواتير إعادة تشكيل الفريق الاقتصادي وتسمية المبيضين ناطقا باسم الحكومة بعد التعديل ... أهم ما جاء في جلسة مجلس الوزراء الثلاثاء الملك يحث على تطوير عمل ديوان المحاسبة الخميس عطلة رسمية في مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية تعميم من "هيئة الإعلام" حول أخبار محكمة أمن الدولة شواغر بعد التعديل على حكومة الخصاونة "جفرا" تنشر السيرة الذاتية للوزراء الجُدد كما انفردت "جفرا"..الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك "التهتموني للنقل والروابدة للعمل ومبيضين للاتصال" ارتفاع مساحة الأبنية المرخصة في الأردن التل مستشاراً لرئيس الوزراء وزارة الصحة: إدخال مطعوم المكورات العنقودية العام المقبل الأعلى للسكان: 29% من مواليد الأردن لم يمضِ على ولادة سابقيهم سنتان الصحة: حملة التطعيم الوطنية في المدارس آمنة ومضمونة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-05-29 12:43 pm

تامر حسني يغني داخل طائرة متجهة للأردن

تامر حسني يغني داخل طائرة متجهة للأردن

جفرا نيوز - شارك تامر حسني ركاب طائرة متجهة إلى الأردن أداء أغنيته "هدلعني"، وفق ما أظهره مقطع فيديو قصير نشره المطرب المصري عبر تطبيقي فيسبوك وإنستغرام.

ونشر نجم الجيل الفيديو مع تعليق يشير فيه إلى أنه صادف مجموعة مسافرين أردنيين، وكانوا يرددون أغنية "هدلعني" من فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني أثناء عودتهم إلى العاصمة عمان.

وقال المطرب والممثل المصري: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة، وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة، وبيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي".

وأشار إلى أنه توجه إليهم على الفور، وحوّل الطائرة إلى مسرح قائلاً: "رحت رايح لهم وقلبناها حفلة وسليتهم شوية لحد ما الطيارة اتملت ولميت الأجرة وطلعنا نورتوا مصر يا غاليين".


يذكر أن تامر حسني توجه إلى الأردن استعدادا للمشاركة في حفل غنائي يقام في ملعب استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية، ضمن فعاليات حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة خالد آل سيف.

ويشارك في حفل الزفاف إلى جانب الفنان المصري، كل من؛ راغب علامة وأحمد سعد وديانا كروزن وزين عوض. ويفتتح في تمام الثامنة من مساء اليوم الاثنين، والدخول إلى الحفل مجانيّ.

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "تاج"، إلى جانب النجمة دينا الشربيني، والفنانة هالة فاخر، التي انضمت إلى الفيلم مؤخراً، وفق ما أعلن حسني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما "تاج" و"هارون"، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


 
ويكي عرب Wiki Arab