فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد الأحد إنجاز مشروع معالجة انزلاق الجعيدية على طريق جرش انطلاق فعاليات مؤتمر الحوكمة والتمويل الصحي لعام 2023 ماذا قال الخرابشة حول نتائج التنقيب عن النحاس في وادي عربة وضانا ؟ “الشؤون الفلسطينية”: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك 3121 لاجئا سوريا غادروا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر إجراءات حكومية جديدة.. بدء العد التنازلي لإصدار فواتير المياه الشهرية الاردنيون يودعون الصيف.. تعرف على موعد بدء فصل الشتاء ولي العهد يجري لقاءات مع مسؤولين أميركيين وفيات الأردن السبت 23-9-2023 بدء الاعتدال الخريفي اليوم بتساوي ساعات الليل والنهار توضيح حول نظام الإنارة في جسر عبدون المعلق تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم السبت وحتى الثلاثاء ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في التكنولوجيا الأمن يضبط عربيا اعتدى على شخصين في شارع عبد الله غوشة السفيرة قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة 37 شاغرا لدى التلفزيون الأردني الهواري: المجتمع الدولي يجب ان يساهم بدعم الأردن كلاب ضالة تعقر 6 أشخاص في الرميمين تحويلات مرورية على طريق البحر الميت – تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2023-05-28 08:56 pm

بعد غياب 18 عاماً.. محمد فؤاد يعود إلى السينما بهذا الفيلم

بعد غياب 18 عاماً.. محمد فؤاد يعود إلى السينما بهذا الفيلم

خلال كلمته في المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش حفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية كشف الفنان محمد فؤاد، عن عودته للسينما بعد غياب 18 عامًا منذ آخر فيلم قدمه وهو "غاوي حب”، الذي عرض عام 2005 مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال.

وقال فؤاد: "معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك”.


يذكر أن فيلم "غاوي حب”، عرض عام 2005، وشارك في بطولته مع محمد فؤاد كل من حلا شيحة ورامز جلال، خالد الصاوي، أميرة العايدي، محمد مرزبان، عبد الله مشرف، ومن تأليف محمد فؤاد وسيناريو وحوار محمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

ودارت أحداث الفيلم حول صلاح الذي يترك كلية الشرطة من أجل الغناء، ثم تدفعه الحياة إلى اتجاه آخر، يلتقي مرة أخرى بحبيبته القديمة ملك التي كانت صديقته سنوات الطفولة، والتي تزوجت من رجل سيدة أعمال يعمل في تجارة محرمة، وتبدأ في البحث عن صلاح، وبعد أن تلتقيه، يبدأ الزوج فى التدخل.

وقدم الفنان محمد فؤاد خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال السينمائية، أبرزها "القلب وما يعشق”، "أمريكا شيكا بيكا”، "يوم حار جداً”، "إسماعيلية رايح جاي”، "إشارة مرور”، "رحلة حب”، "هو في إيه؟”، "غاوي حب”.

ويكي عرب Wiki Arab