النسخة الكاملة

طارق صبري: شيري جعلتني مندفعا نحو الزواج

الخميس-2023-05-28 03:51 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تحدث الفنان المصري طارق صبري عن مسيرته الفنية، وبعض تفاصيل حياته الشخصية، وعلاقته بالفنانة شيري عادل، حيث تطرّق إلى تجربته في التمثيل مع عادل إمام.

وقال صبري لدى ظهوره في برنامج "من مصر" على قناة "سي بي سي مصر"، إن شيري غيّرت من أفكاره في الزواج، وجعلته مندفعا أكثر تجاهه بالرغم من أن فكرة الزواج كانت تشكل رعبا بالنسبة له.

وأضاف، أن حبّه لها كسر جميع القوالب التي كان يتخيلها عن الزواج، مشيرا إلى أنه بدأ مع شيري عادل بتحديد موعد زفافهما، وأنه لم يفكر في تغيير أي صفة فيها، بل على العكس تماماً ركّز على ما يجمعهما من صفات.


تجربته مع عادل إمام

وتطرق صبري خلال اللقاء لتجربة التمثيل مع الزعيم عادل إمام، لافتا إلى أنه كان من المحظوظين؛ لأنه عمل معه في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عام 2015، وذلك لأن مشاركة أي نجم شاب مع فنان قدير مثل عادل إمام تجعل فرصة شهرته أكبر.

وعلّق: "أحيانا الممثل يقدم مجهودا كبيرا في العمل، ولا يحظى بمشاهدة جيدة، لكن مشاركة نجم كبير بحجم الزعيم يساعد الممثل ويجعله يشعر أنه على الطريق الصحيح".

وبين أن الزعيم عادل إمام يكسر الرهبة التي يشعر بها الممثلون قبل بدء العمل معه، حيث كان يلاحظ توتر صبري قبل العمل فيمازحه ويلاطفه، ويطلب منه أن يجريا بروفة قبل التصوير، ويقول له: "أنا مش حافظ تعال نعمل بروفا".

"عوالم خفية" هو النقلة بمسيرتي الفنية

وأوضح صبري أنه يعتبر مسلسل "عوالم خفية" النقلة النوعية بمسيرته الفنية، فهو كان يمثل دور نجل الفنان عادل إمام، ولاقى أصداء إيجابية ومشاهدة واسعة؛ لأن العمل مثل جميع الفئات العمرية بالمجتمع.

وبين أنه يرفض أداء أي دور فيه شذوذ عن الفطرة الإنسانية؛ لأن ذلك يمكن أن يؤثر على الأجيال القادمة، من خلال عدم إيصال فكرته بشكل صحيح، بينما برغب أن يؤدي شخصية خالد بن الوليد؛ لأنها شخصية مهمة وفيها تأثير كبير على التربية.