غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات .. وولائم الشخصيات العامة يجب ان تنتهي الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-05-28 03:40 pm

دينا الشربيني تعلق على شائعات ارتباطها بتامر حسني

دينا الشربيني تعلق على شائعات ارتباطها بتامر حسني

جفرا نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد وجود علاقة عاطفية تربط الفنانة دينا الشربيني بزميلها تامر حسني، وذلك بعدما أعلنت عيشها قصة حب جديدة تتمنى نجاحها.

وخرجت الشربيني عن صمتها نافية ما يُشاع حول علاقتها بحسني، الذي انفصل أخيرًا عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وأوضحت في تصريحات تلفزيونية لها أن لا صحة لما يجري تداوله، مؤكدةً عدم اكتراثها بالموضوع.

وشددت الشربيني على أنه لا توجد صلة ربط بين انضمامها لفيلم "تاج" بطولة تامر حسني، وإعلانها عن قصة حبها الجديدة، قائلة: "مفيش ربط ومفيش أي حاجة من الحاجات دي".


وبيَّنت أنها لا تكترث لما يُشاع وتكهنات المتابعين وربطهم للأمور، وقالت: "عادي ما يتكلموا.. ولا فارقة معايا الميمز ولا هبص عليها، والله ما شوفتها ولا هشوفها".

وكانت الشربيني قد كشفت بعض مواصفات "حبيبها الجديد"، مؤكدة أنه من أبناء بلدها؛ لكنه ليس من الوسط الفني.

وبسؤالها عن قصة الحب التي تعيشها، قالت الممثلة البالغة (38) عاما، في تصريحات إعلامية حديثة، "بعيش قصة حب"، ووصفت حبيبها بأنه "شخص جدع ومحترم ومصري من خارج الوسط الفني"، وذلك بعد سنوات من انفصالها عن المطرب عمرو دياب.


آخر أعمال دينا الشربيني

وتشارك الفنانة دينا الشربيني، في فيلم "تاج" الذي يدور حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ويتسبب امتلاكهما لقدرات خارقة في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويشارك في بطولة العمل كل من: تامر حسني، وهالة فاخر، والمطربة ساندي، وآخرين، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.