الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-05-27 10:28 am

بتهمة صادمة..حسن شاكوش يتقدم ببلاغ ضد أسرة زوجته

بتهمة صادمة..حسن شاكوش يتقدم ببلاغ ضد أسرة زوجته

يتساءل العديد من رواد السوشيال ميديا حول آخر تطورات قضية مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق بعد أن تقدم محامي شاكوش ببلاغ للنائب العام ضد أسرة زوجته، اتهمهم فيه بالتعدي عليه وسبه بعبارات خادشة للحياء، على مرأى ومسمع من الجيران.

وذكر البلاغ المقدم من حسن شاكوش أن أسرة زوجته قامت بتاريخ 21 مايو الجاري، بالتعاون مع أشخاص آخرين، بالتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات لاذعة وخادشة قائلين "حسن شاكوش طلع مبيعرفش".

وأشار البلاغ إلى تقدم حسن شاكوش بحافظة مستندات تضم فيديوهات بالسب والقذف، موضحا أن تلك الشتائم سببت له أضرارا نفسية ومعنوية ومادية، ومطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم طبقا لنصوص القانون. وفق (في الفن)

وكانت نيابة أكتوبر أول قررت الخميس استدعاء المأذون الذي عقد قران مطرب المهرجانات حسن شاكوش على زوجته ريم طارق لسماع أقواله في الاتهامات المتبادلة بين الزوجين.

واستدعت النيابة المأذون "كامل. م" لسماع أقواله في الاتهام الموجه من ريم طارق لزوجها بالتزوير في قسيمة الزواج بكتابته "أنها بكر رشيد"، رغم تقديمها قسيمة طلاقها لزوجها حسن شاكوش ليعطيها له تمهيدًا لإثبات أنها "ثيب".

وطالب دفاع ريم طارق بالتحقيق في تزوير حسن شاكوش لأوراق رسمية "قسيمة الزواج" بالاشتراك مع المأذون.

وفي مفاجأة جديدة أكد محمد أبوالعلا محامي حسن شاكوش أن موكله اتهم زوجته ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

أما على الصعيد الفني فكانت آخر أعمال الفنان حسن شاكوش هي أغنية "حنيلي" وحققت ما يزيد على 12 مليون مشاهدة على (يوتيوب).