النسخة الكاملة

شقيق أنغام يخرج عن صمته ويعلق على أنباء زواجها

الخميس-2023-05-26 11:53 am
جفرا نيوز -
خرج شقيق الفنانة المصرية أنغام الموسيقار خالد محمد علي سليان عن صمته ليعلّق على الأنباء التي صدرت مؤخراً وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي بشأن زواجها من مسؤول سعودي.

وقال شقيق أنغام في تصريح له "دي شائعات وإحنا مش متضايقين منها لإننا بناخد حسنات على قفا اللي طلعتها بسبب الشتايم، وأنغام مركزة في شغلها وأولادها ولا تلتفت لهذه الشائعات، وبتاخد ثواب ببلاش". وفق (القاهرة 24)

ومن جانبها، لم تعلق أنغام على هذه الشائعة بشكل صريح، لكنها اكتفت بنشرها أغنية سيبك أنت، أحدث أعمالها الفنية التي حرصت على أن تروج لها، في ستوري لها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام، واعتبر البعض هذه رسالة غامضة من المطربة، بعد انتشار شائعات حول زواجها من شخص خليجي.

وفي وقت سابق، أكد مصدر مقرب من الفنانة أنغام أن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بشأن ارتباط أنغام أو زواجها من شخص خليجي، أمر عارٍ تمامًا عن الصحة، موضحًا أن قربه من نجمة مصر الأولى يجعله على يقين بأنها لا تتطلع إلى مثل هذه الأقاويل.

آخر أعمال أنغام

يذكر أن أغنية "سيبك أنت" من آخر أعمال الفنانة أنغام ، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع: مادي، ميكس وماستر أمير محروس، إخراج عادل جمال