القيسي يعلق عبر "جفرا" حول رفع الأسعار على السياح .. وموقفه من "البورد" - فيديو " التعليم العالي" يُنسب بتعيين رؤساء 3 جامعات أردنية رسمية - أسماء الصفدي لوزراء التحالف ضد "داعش" : ملتزمون بمحاربة الإرهاب الأرصاد تحذر الأردنيين - تفاصيل توجه لربط مواقع سياحية بين الأردن ودول أخرى "مع الداخلية والمالية" .. توجهات لعقد اجتماعات لدعم ورفد القطاع السياحي 300 ألف دينار سلف لموظفي التربية والتعليم رسميًا .. طرح عطاء تركيب كاميرات مكافحة التسول في الصحف القيسي: إعلان الأردن مركزًا إقليميًا للسياحة العلاجية والاستشفائية تأكيد من الخصاونة خلال لقائه وزراء السياحة العرب إعلان انطلاق أولى قوافل الحج قطر: 7 روايات أردنية ضمن قائمة جائزة كتارا ضبط شخص مشترك مع العصابات الدولية لتهريب المخدرات في الرويشد مدعوون للتعيين في "التربية" - أسماء الخدمات الطبية تعلن الخميس عطلة رسمية لا عطلة في إدارة الترخيص الأردن يدين الاعتداء على السفارة السعودية في الخرطوم طقس الأردن..أجواء حارة نسبيًا اليوم وأمطار متفرقة الجمعة والسبت وفيات الأردن الخميس 8-6-2023 الأطباء تطالب بإقرار ضوابط مهنة التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2023-05-26 08:57 am

جريمة نادرة .. 4 قتلى بإطلاق نار واعتقال المشتبه به في اليابان

جريمة نادرة .. 4 قتلى بإطلاق نار واعتقال المشتبه به في اليابان

جفرا نيوز - ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن رجلا يبلغ من العمر 31 عاما اعتُقل الجمعة في منطقة ريفية للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل وذلك في أعقاب مقتل أربعة أشخاص في حادث إطلاق نار وطعن نادر الحدوث في البلاد شمل مواجهة مع الشرطة استمرت 12 ساعة.

وقالت الهيئة إن المشتبه به، وهو نجل رئيس مجلس مدينة ناكانو في مقاطعة ناجانو، اختبأ في منزل والده بعدما أطلق النار على ما يبدو على شرطيين استجابا لبلاغ عن طعن امرأة.

وأفادت وسائل إعلام أن الشرطيين والمرأة نُقلوا إلى المستشفى وأعلنت وفاتهم في غضون ساعات.

كما توفيت امرأة مسنة أخرى بعد هجوم على ما يبدو. وقالت وسائل الإعلام إنها كانت مستلقية على الأرض خارج المنزل منذ ظهر أمس الخميس 2552023 ولم تتمكن الشرطة من الوصول إليها.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن المشتبه به كان يرتدي ملابس مموهة وقيل إنه استخدم بندقية صيد على ما يبدو في إطلاق النار.

وذكرت وسائل الإعلام أن الشرطة احتجزت الرجل في حوالي الساعة 4:30 صباحا بالتوقيت المحلي الجمعة، بعد حوالي 12 ساعة من أول اتصال تلقته أجهزة الطوارئ.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون إنه تم القبض عليه للاشتباه في قتله أحد الشرطيين.

وحوادث إطلاق النار نادرة للغاية في اليابان، حيث تنظم إجراءات مشددة ملكية الأسلحة ويتعين على أي أحد يسعى لامتلاك سلاح أن يخضع لتدقيق صارم. وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن المشتبه به لديه رخصة لبندقية صيد.

ولم يُعرف حتى الآن الدافع وراء الحادث.

 
ويكي عرب Wiki Arab