المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-05-25 08:21 pm

من هي يارا السكري المتهمة بطلاق تامر حسني وبوسيل - صور

من هي يارا السكري المتهمة بطلاق تامر حسني وبوسيل - صور



جفرا نيوز - دفع منشور الفنانة المغربية بسمة بوسيل والذي كشفت فيه عن أسباب طلاقها من الفنان تامر حسني، الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن علاقة هالة عمر مسؤولة السوشيال ميديا بالطلاق، ليؤكد البعض أن السبب هو علاقة عاطفية تجمع بين تامر والفنانة الشابة وملكة جمال مصر يارا السكري، صديقة هالة عمر، وأن الأخيرة هي السبب في معرفة تامر بيارا، بعدما قدّمتها له لتشاركه في فيلمه "الفلوس"، ولهذا السبب دعت عليها بسمة في منشورها.

واستشهد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على علاقة تامر بيارة ببعض الصور التي نشرتها الأخيرة خلال قيامها برحلة إلى لبنان الشتاء الماضي، ظهرت فيها وهي ترتدي نظّارة شمسية عكست وجه مرافقها والذي اتضح أنه الفنان تامر حسني، لتكشف نظّارة يارا السكري حقيقة ارتباطهما وعلاقتهما.

وبدأت القصة عندما نشرت يارا السكري صوراً منذ ثلاثة أشهر بدت فيها وهي تضع نظّارة شمسية، وبالتدقيق ظهر في النظّارة انعكاس الفنان تامر حسني وهو يلتقط الصور لها، وهو ما يؤكد أن هناك علاقة حب بينهما.

من ناحيتها، تجاهلت يارا تلك الأخبار ونشرت مقطع فيديو وهي تروّج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلّقت عليه بالقول: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائماً تأتي مصر في المقدّمة، جمالها لا يُضاهى... أدعم السياحة المصرية".

وفي الوقت نفسه، تجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم يتحدث عن أي علاقة بينه وبين يارا السكري، رغم الانتقادات التي طاولته.

يارا السكري هي ملكة جمال مصر لعام 2023، تبلغ من العمر 25 عاماً، وُلدت في مدينة بورسعيد، وبدأت العمل كموديل، ثم شاركت تامر حسني في فيلم "الفلوس"، كما شاركت في مسابقة "ميس إيليت" التي أقيمت في الغردقة، وأخيراً توِّجت بلقب "أفضل ابتسامة" وملكة جمال مصر لعام 2023.