غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات .. وولائم الشخصيات العامة يجب ان تنتهي الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-05-25 08:13 pm

ماريتا الحلاني تودّع العزوبية - صور

ماريتا الحلاني تودّع العزوبية - صور



جفرا نيوز - شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوات من حفل وداعها للعزوبية، قبيل حفل زفافها إلى خطيبها كميل أبي خليل مدير قسم الإنتاج الموسيقي في تطبيق "أنغامي"، في حفل شهد الكثير من اللحظات العفوية والعائلية المؤثّرة، والرومانسية أيضاً بين العروسين وأهل ماريتا: ملكة الجمال كوليت بولس وشقيقيها الوليد ودانا ووالدها النجم عاصي الحلاني.

وكانت ماريتا قد تحدثت عن بداية معرفتها بخطيبها وتطوّر علاقتهما واستعداداتهما للزواج، بالإضافة إلى بعض الأمور العائلية...

وقالت: "كان اللقاء الأول من خلال عمل مشترك، وأصبحنا صديقين في وقت لاحق، لا سيما بوجود شبه كبير في طباعنا، والكثير الكثير من الوفق والاتفاق، والاهتمامات ذاتها في الكثير من الموضوعات التي تهمّنا. كان أحدنا يرتاح لوجود الآخر ونضحك معاً كثيراً، وتطورت الأمور إلى أن وجدنا أننا على معرفة كافية وقرّرنا عقد الخطوبة".

وعن أكثر ما أعجبها في خطيبها، أكدت ماريتا: "أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده".