النسخة الكاملة

رسائل متبادلة بين ابنة أصالة وبسمة بوسيل

الخميس-2023-05-25 03:22 pm
جفرا نيوز -
 بالتزامن مع تصدر اسم الفنانة المغربية بسمة بوسيل محركات البحث، حرصت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة على دعم صديقتها بكلمات مؤثرة.

وقالت شام في لقاء ببرنامج "et بالعربي" تعليقاً على انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني: "أنا بجانب بسمة دائما لأني بعتبرها أختي، وهي من البنات القليلين اللي قابلتهم في حياتي اللي ما عندهم غير كل المحبة للناس اللي حواليهم".

وأضافت: "بسمة بدا [تريد أن] تشوفني ناجحة وبتفرحلى من قلبها لأي شيء له صلة بحياتي، وبسمة من أجمل وأحلى الشخصيات اللي مرقت [مرّت] بحياتي، وأكيد بضل [سأظل] جنبها لأنها حقيقي أختي".

وردت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل على كلمات الدكتورة شام الذهبي بنشر أكثر من مقطع فيديو لها تشكرها فيه، أحدهما كان على أنغام أغنية لأصالة.

وعلقت بسمة، على الفيديو الذي نشرته عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي في "إنستغرام": "شامو أنتي أختي، أنا بحبك لأبعد من القمر".

وتصدر اسم بسمة بوسيل "التريند" بعدما أثارت حالة من الجدل بهجومها على مساعدة طليقها هالة عمر في ليلة زفافها التي أحياها تامر حسني مساء الثلاثاء.

وكتبت بسمة، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام": "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، وأرفقت كلماتها بصورة الفتاة مع تامر حسني وزوجها من حفل الزفاف.

وأتبعت ذلك بـ"ستوري" أخرى كتبت فيها: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".