الأطباء تطالب بإقرار ضوابط مهنة التجميل العموش:التشريعات في البلاد كثيرة وهكذا اصبحنا ضائعين ودخلنا بالحيط بيان صادر عن مدارس الجامعة الاولى بخصوص البيان المنسوب اليها حول تنظيم اجازة الحمل والولادة للمعلمات مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة في مركز الإيداع لنهاية أيار منخفض خماسيني يؤثر على المملكة ويترافق بتقلبات جوية غير معتادة الأردن يرحب بإعلان ليبيا التوافق بشأن قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية 75 ألف مريض أتوا من دول عربية للعلاج في الأردن منذ مطلع 2023 تكليف من الخلايلة لأئمة وقضاة شرع ومفتين أبرز قرارات مجلس الوزراء الأربعاء - تفاصيل تفاصيل زيارة الباشا المجالي للسفارة السعودية في عمّان وصول أول رحلة من سلوفاكيا إلى العقبة ماذا دار بين الخصاونة ورئيس مجلس النواب المصري؟ البنك الدولي: أسعار الأغذية في الأردن ارتفعت الأمن السيبراني عن اختراق الهواتف: لا حاجة لمراجعة "الجرائم الإلكترونية" المعايطة يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط 23 مليونا إيرادات دائرة الأراضي والمساحة التربية: بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي السقاف لوفود خليجية: استفيدوا من الفرص الاستثمارية في الأردن "جمرك الدرة" تعامل مع 548 ألف مسافر منذ مطلع العام " تمزيق الكتب" .. طريقة طلاب للتعبير عن فرحهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-05-25 08:53 am

وفاة تينا تيرنر نجمة موسيقى الروك اند رول عن 83 عاما

وفاة تينا تيرنر نجمة موسيقى الروك اند رول عن 83 عاما

جفرا نيوز - توفيت نجمة موسيقى الروك اند رول الأمريكية المولد تينا تيرنر ، الأربعاء عن 83 عاما.

وقال المتحدث باسم تيرنر إنها ماتت بسلام بعد صراع طويل مع المرض في منزلها بكوسناخت القريبة من زوريخ في سويسرا.

وبدأت تيرنر مسيرتها في خمسينيات القرن الماضي خلال الأعوام الأولى لظهور موسيقى الروك اند رول وتزايدت شعبيتها لتصبح ظاهرة على قناة (إم.تي.في) التلفزيونية.

وقالت كارين جان-بيير المتحدثة باسم البيت الأبيض إن وفاة تيرنر "خبر محزن للغاية” وخسارة فادحة لكل الذين أحبوها ولصناعة الموسيقى.

وحصلت تيرنر التي يطلق عليها أحيانا اسم "ملكة الروك اند رول” على ستة جوائز جرامي خلال فترة الثمانينيات. وفازت تيرنر بثمانية جوائز جرامي على مدار تاريخها. وجاء العشرات من أغنياتها على قائمة أفضل 40 أغنية مثل (تيبيكال ميل) و(ذا بست) و(برايفت دانسر) و(بتر بي جود تو مي). وحضر 180 ألف شخص حفلها في ريو دي جانيرو عام 1988.

ويكي عرب Wiki Arab