النسخة الكاملة

ماغي بو غصن تشرح الحالة الصحية التي مرت بها وأول دور مثلته

الخميس-2023-05-24 11:13 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - قالت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أن أول دور أدته في مسيرتها الفنية كان "كومبارس" حيث تظهر على الشاشة لتقول جملة: "شو قال".

وأضافت ماغي خلال تواجدها في قمة "فوربس الشرق الأوسط للنساء في المملكة العربية السعودية": من شدة حماسي خلال ادائي الجملة أعدتها مرتين".

وأوضحت ماغي خلال حديثها أن الفنان لا يجب أن يخجل من بداياته، بل ان يكون فخور بما حققه بحياته خلال مسيرته وأن لا أحد في الحياة يستطيع أن يقول للشخص أنك لا تستطيع أن تحقق احلامك أو طموحاتك.

وعن حالتها الصحية التي مرت بها قل فترة قالت ماغي: "تعرضت لورم حميد في الدماغ وكانت عملية استئصاله صعبة وكنت مهددة بأن أفقد جزء من حواس وجهي، ولكن الحمد لله وبعون الله استطعت تجاوز العملية واحتاج الأمر فترة تعافي طويلة".

وأضافت ماغي: "بعد عام ونصف العام من العملية قلت للطبيب أن لدي مسلسل فقال لي مستحيل فأنت لا تستطيعين الحفظ ولا لبس حذاء ذو كعب عالي وبالفعل جربت ونجحت وقال لي الطبيب بعد التجربة صحيح إنك صغيرة، ولكن مفعولك كبير".

يشار إلى أن ماغي بو غصن قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً وهو من بطولتها برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين.