المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة وفيات الأردن الأحد 25-2-2024 انضمام شخصيات سياسية واجتماعية ومؤثرين إلى "إرادة" - أسماء الترخيص المتنقل في الأزرق غدا الأردن: لن تستطيع أي جهة اعلامية تجميل الأفعال العدوانية الهمجية الإسرائيلية ادانة صاحب محل بهتك العرض .. والصحفي مرايات ينصح الخريشة: لايوجد سلطة على الأحزاب تنقلات وتعينات في الأمن العام - اسماء نفاع : حزب عزم يسعى لتشكيل اول حكومة حزبية ..صور العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ومحاربين قدامى من محافظة عجلون (صور) الشمالي يؤكد كفاية المواد الغذائية في الأسواق بأسعار أقل من سنوات سابقة 4 دنانير سعر كيلو الثوم في السوق المركزي العمل: 605 دعاوى مسجلة لدى وحدة الأجور في 2023 المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيرات من السيول سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق فالنسيا في إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-05-24 11:13 am

ماغي بو غصن تشرح الحالة الصحية التي مرت بها وأول دور مثلته

ماغي بو غصن تشرح الحالة الصحية التي مرت بها وأول دور مثلته



جفرا نيوز - قالت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أن أول دور أدته في مسيرتها الفنية كان "كومبارس" حيث تظهر على الشاشة لتقول جملة: "شو قال".

وأضافت ماغي خلال تواجدها في قمة "فوربس الشرق الأوسط للنساء في المملكة العربية السعودية": من شدة حماسي خلال ادائي الجملة أعدتها مرتين".

وأوضحت ماغي خلال حديثها أن الفنان لا يجب أن يخجل من بداياته، بل ان يكون فخور بما حققه بحياته خلال مسيرته وأن لا أحد في الحياة يستطيع أن يقول للشخص أنك لا تستطيع أن تحقق احلامك أو طموحاتك.

وعن حالتها الصحية التي مرت بها قل فترة قالت ماغي: "تعرضت لورم حميد في الدماغ وكانت عملية استئصاله صعبة وكنت مهددة بأن أفقد جزء من حواس وجهي، ولكن الحمد لله وبعون الله استطعت تجاوز العملية واحتاج الأمر فترة تعافي طويلة".

وأضافت ماغي: "بعد عام ونصف العام من العملية قلت للطبيب أن لدي مسلسل فقال لي مستحيل فأنت لا تستطيعين الحفظ ولا لبس حذاء ذو كعب عالي وبالفعل جربت ونجحت وقال لي الطبيب بعد التجربة صحيح إنك صغيرة، ولكن مفعولك كبير".

يشار إلى أن ماغي بو غصن قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً وهو من بطولتها برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين.