النسخة الكاملة

تامر حسني يوثق صورا عفوية مع دينا الشربيني

الخميس-2023-05-22 11:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان المصري تامر حسني، عن انضمام الفنانة دينا الشربيني لفيلمه الجديد "تاج"، من خلال مشاركته الصور الأولى برفقتها، معربا عن سعادته بتواجدها، ومتمنيا أن يحقق العمل نجاحا كبيرا.

ونشر حسني عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعه بالشربيني في كواليس تصوير الفيلم، وعلق قائلا: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج)، ويا رب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن سعادتهم بهذا الخبر، ومتمنين النجاح والتوفيق لصناع العمل بأكمله، فعلق أحدهم: "نورتي يا دينا، مستني أشوفكم من زمان مع بعض، وفرحتني أوي"، وعلق آخر: "شخصية لذيذة عرفت تختار، ناطرينكم عن قريب يارب".

 تامر حسني يخوض تدريبات شاقة لفيلمه "تاج"

وكان الفنان تامر حسني قد كشف مؤخرا عن خوضه تدريبات رياضية شاقة، في إطار تحضيرات فيلمه "تاج"، حيث وصفه بأنه أصعب عمل سينمائي شارك فيه خلال مسيرته الفنية.

ووثّق حسني صورا له خلال ممارسته للتمارين الرياضية مع المدرب الشخصي الخاص به، وعلق عبر حسابه في فيسبوك: "تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم.. بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي".

فيلم "تاج"

وكانت شركة "سينرجي" المشاركة في إنتاج فيلم "تاج" قد كشفت عن البوستر التشويقي للعمل، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، بطولة تامر حسني، وساندي، ويشارك في الفيلم النجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

آخر أعماله

ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني  فيلم "بحبك"، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وغيرهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير