النسخة الكاملة

فتح ملف قضية مقتل سعاد حسني مجدداً بعد مرور 22 عامًا

الخميس-2023-05-20 10:16 am
جفرا نيوز -
عادت قضية مقتل الفنانة سعاد حسني إلى الساحة من جديد بعد مرور 22 عامًا على وفاة سندريلا الشاشة العربية،حيث أعلنت الشاهدة نادية يسري أنها ستكشف ولأول مرة تفاصيل ومفاجآت جديدة حول الواقعة.

وكتبت نادية يسري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا قالت من خلاله: أنا هنزل شوية من أوراق تحقيقات سكوتلاند يارد في انتحار سعاد حسني علشان الناس اللي بيقولوا محققوش وقفلوا على الموضوع وعملوا سيناريوهات طبعا كله عشان يتاجروا بموتها.

وأضافت ” وهنزل كمان رسائل سعاد حسني اللي عمري ما وريتها لحد بخط إيدها وهي بتعبر عن وجعها وتعبها ونفسيتها ومشاكلها المالية.. وهجاوب على شوية الأسئلة اللي بتتكرر من 22 سنة”.

وتابعت نادية يسري: الشيخ الشعراوي رحمة الله عليه ببشر المظلومين قال لا يموت ظلوم في الكون حتى ينتقم الله منه.. وأنا متأكدة إن ربنا الحق العادل هيكرمني ويجيبلي حقي منهم ومن كل واحد ظلمني وافترى عليا.. صبرا جميلا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.. بس خلاص قربت تخلص خالص إن شاء الله”.

ومن جانبها، علقت جانجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث قالت إنها لا يحق لها أن تفتح هذه القضية من جديد، ومن يملك هذا الحق هو أسرة الراحلة فقط.