النسخة الكاملة

مسنة تفوز بـ 100 ألف دولار بسبب مزحة

الخميس-2023-05-17 07:46 pm
جفرا نيوز -
فازت سيدة مسنة من لويزيانا وعائلتها بأكثر من 100000 دولار من برنامج "الفيديو المنزلي” الأمريكي، بسبب مزحة مرحة تظهر أفراد أسرتها، وهم يقدمون لها هدايا أخذوها خلسة من ممتلكاتها الخاصة في عيد الميلاد.

كجزء من تقاليد عيد الميلاد، بدأت عائلة ويليامز، في أخذ أشياء من منزل الجدة ثم التظاهر بالذهاب إلى الحمام للقيام بلفها هناك بورق الهدايا.

عندما حان الوقت لفتح الهدية الأولى، ساورت الجدة كارول كيتنغ بعض الشكوك حول الهدية، لأنها تحتوي على زخرفة مشابهة لتلك التي تمتلكها بالفعل.

قالت الجدة :”إن لدي واحدة شبيهة بهذه في منزلي! وعندما تم فتح الهدية الثانية، بدأت السيدة المسنة تدرك بأن هنالك حيلة ما بالتأكيد، في حين بذل أفراد الأسرة قصارى جهدهم لإخفاء ضحكهم، وهم يتظاهرون بأنهم لا يعرفون شيئاً عما يحدث.

كان جميع أفراد الأسرة الصغار مشاركين في هذه المزحة وتم تصوير كل مجريات المزحة في مقطع فيديو بعنوان "هدايا أغراض الجدة".

عندما انتهوا من جميع الهدايا، أخبروا الجدة بأنها لعبة جديدة قرروا لعبها في اللحظة الأخيرة معها لأنها تتحلى بروح الدعابة والمرح، واعتادت أن تقدم هدايا مضحكة للآخرين.

أرسلت العائلة مزحة عيد الميلاد إلى برنامج الفيديو المنزلي الشهير الذي تبثه قناة إي بي سي، وفاز الفيديو بالجائزة الكبرى للعائلة البالغة 120000 دولار، بعد أن تم التصويت عليه كأطرف فيديو لهذا الموسم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.