النسخة الكاملة

العثور على فتاة مخطوفة بفضل فيلم وثائقي على نتفليكس

الخميس-2023-05-17 07:44 pm
جفرا نيوز -
 تم العثور على فتاة اختطفت في التاسعة من عمرها حية وبصحة جيدة من قبل صاحب متجر تعرف عليها في فيلم وثائقي على نتفليكس.

وكان السيد ريان إسكيركا، الذي كان لديه حق حضانة ابنته كايلا أونبيهاون وقت اختفائها، قد توجه لاصطحابها من منزل والدتها في ويتون، جنوب إلجين بولاية إلينوي الأمريكية في 5 يوليو (تموز) 2017. ومع ذلك، فقد تم اختطافها من قبل والدتها غير الحاضنة هيذر أونبيهاون (40 عاماً) وهربت بها لسنوات.

ونشر المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين نداءات على الإنترنت بعد اختفائها مع صور رقمية لما يمكن أن تبدو عليه الآن. وتم رصد الطفلة من قبل صاحب متجر في أشفيل بولاية نورث كارولينا في نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن تعرف عليها من إحدى حلقات البرنامج الوثائقي Unsolved Mysteries على نتفليكس.

واتصل صاحب المتجر على الفور بالشرطة وتم القبض على الأم، التي كان لديها حق الزيارة فقط وقت اختطافها للطفلة، وهي محتجزة حالياً بكفالة بقيمة 250 ألف دولار. واتهم محامي ولاية كين كاونتي هيذر أنبيهاون بتهمة اختطاف طفلة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

كايلا، التي تبلغ من العمر الآن 15 عاماً، هي حالياً في الحجز الوقائي، حيث أخبرت السلطات والدها ريان أنه تم العثور عليها حية وبصحة جيدة.

وعبر الأب عن سعادته بالعثور على ابنته، وقال "أشعر بسعادة غامرة لأن كايلا بأمان في المنزل. أود أن أشكر المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغَلين وجميع وكالات إنفاذ القانون التي ساعدت في قضيتها. نحن نطلب الخصوصية بينما نتعرف على بعضنا البعض مرة أخرى وننتقل إلى بداية جديدة".