النسخة الكاملة

الطراونة عن "مشوح وملوح" :لم يتعاونوا معنا .. ومصدر من"التلفزيون

الخميس-2023-05-14 01:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – أحمد الغلاييني 

كشف الناشط عمر الطراونة تفاصيل جديدة عن مشاركته في مسلسل "مشلوح وملوح" والذي تم بثه على شاشة "التلفزيون الأردني" خلال شهر رمضان ، وأثار حينها جدلا واسعا . 

وخلال ندوة حوارية في العاصمة عمان تحت عنوان "المساهمة الأردنية في الدراما العربية في شهر رمضان بين النقد والاعجاب" ، قال الطراونة إن العمل وصلت تكلفته إلى 23 ألف دينار بما فيها أجور الفنانين والتي كانت زهيدة ، على حد وصفه .

وأضاف أن العمل لم ينجح لأنه واجه صعوبات مختلفة ، منها عدم  إصدار التصاريح اللازمة وصعوبة الحصول عليها وأوقات التصوير وغيرها . 

وأكد قائلا : " التلفزيون لم يتعاون معنا بخصوص تسهيل مهمة التصوير" .

ولفت إلى أن مخرج العمل المقرر بالأساس لم يكمل دوره ، وقام مخرج آخر بإكمال المسلسل. 

ونوه، أن هناك مشاهد كثيرة قطعت بسبب الإعلانات التجارية والتي وصلت لآلاف الدنانير ، على حد قوله .

وعن منشوره الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي والذي انتقد فيه العمل قال، "لقد وضعت نفسي مكان الجمهور ووجدت ان العمل بالفعل فاشل، وقد اعترفت لنفسي "أني فاشل".

وكشف أن الشركة المنتجة رفعت عليه قضية بعد تصريحه ولكنه خرج منها بعدم المسؤولية بعد أن تبين أنه لم يتهم أحدا ولكنه أدان نفسه ، متعهدا بعدم  تكرار التجربة وأنه سيكتفي فقط بعمل برامج "الستاند آب كوميدي".

من جانب آخر ، كشف مصدر في التلفزيون الأردني لجفرا نيوز ، "أنه لا علاقة له بالإنتاج أو التصوير أو إصدار أي تصاريح، إذ يقتصر العمل على تنفيذ بنود العقد ببينه وبين الشركة المنتجة. 

ولفت المصدر، أن هنالك آلية عمل قبل عرض أي مسلسل ، منها الرقابة داخل التلفزيون وفي حال الموافقة عليه يتم بثه ، أما حال الرفض يتم إعادته للشركة المنتجة للتعديل.