النسخة الكاملة

قضية جديدة بحق ريهام سعيد

الخميس-2023-05-11 10:55 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أزمة جديدة تواجه الإعلامية ريهام سعيد بعد تصريحاتها المثيرة حول قضية الفنانة وفاء مكي وزجَّها بأسماء الفنانين الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي في القضية واتهامهما بإخفاء الشهادة والكذب في القضية التي سجنت بسببها وفاء عشر سنوات.

فبعد إعلان أسرة الفنان أحمد راتب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد واعتذار الأخيرة عن تصريحاتها في حق الفنان الراحل، أعلنت ياسمين وافي ابنة الفنان ممدوح وافي اتخاذ الأسرة للإجراءات القانونية ضد الإعلامية الإعلامية المصرية بسبب تصريحاتها الأخيرة عنه.

وقالت "ياسمين" من خلال منشور لها على "فيس بوك": "إن أسرة ممدوح وافي تنفي ما ذكرته الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها بشأن علاقة الراحل بقضية وفاء مكي".

وأضافت: "تؤكد الأسرة أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أي تحقيقات أو أحكام قضائية".

وتابعت: "إن الأسرة بالفعل اتخذت الإجراءات القانوية ضد ريهام سعيد بالأمس حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل". مؤكدة أن الأسرة لن تتوقف عن الإجراءات القانونية إلا باعتذار القناة والبرنامج على الهواء مباشرة.

وكانت ريهام سعيد قد اعتذرت إلى أسرة الفنان الراحل أحمد راتب بعد تصريحاتها الأخيرة عنه بشأن تورطه في قضية وفاء مكي.

واعترفت في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، أنها أخطأت بذكر اسم الفنان أحمد راتب في حلقة قضية وفاء مكي، دون التأكد بمستند رسمي.

وقالت ريهام سعيد: "بالرغم أن المعلومة اللي وصلت ليا كان المصدر متأكد منها إلا أن غلطتي إن ما كانش معايا مستند وده لصعوبة العثور على مستند من 23 سنة".

وأضافت ريهام سعيد: "أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلاً إني ما اتأكدتش بمستند". موضحة أنها من عشاق الفنان الراحل.

من ناحيتها قالت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب: "إلى الآن لم يتواصل معي أحد من برنامج ريهام سعيد ولكن لو حصل اعتذار منها مقبول".

وأضافت: "وكل اللي بيحصل عن قضية وفاء مكي ترند فقط مثل باقي التريندات وفي النهاية القضاء قال كلمته وتم قضاء العقوبة والموضوع خلص".