النسخة الكاملة

"لمسة وفاء" من كيت للأميرة ديانا في حفل التتويج - صور

الخميس-2023-05-07 04:32 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - امتلأت كنيسة وستمنستر في لندن أمس، خلال حفل تتويج تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا، بمزيج من الألوان والتصاميم، حيث ارتدى أفراد العائلة المالكة والضيوف مجموعة من الملابس زاهية الألوان، والتي تنوعت من الأردية التقليدية إلى الحلي الأنيقة على الرأس.

فقد ارتدت الملكة كاميلا الرداء الرسمي الذي صُنع في الأصل لترتديه الملكة الراحلة إليزابيث في حفل تتويجها عام 1953، فوق ثوب باللون العاجي مزين بتطريز على شكل زهور باللونين الفضي والذهبي لمصمم الأزياء البريطاني بروس أولدفيلد.

كما ظهر وليام وكيت، أمير وأميرة ويلز، برداءين رسميين فوق ملابسهما، وارتدى وريث العرش الزي الرسمي للحرس الويلزي، بينما توجّت زوجته رأسها بحلية على شكل أوراق الفضية وكريستالية.

وارتدت أميرة ويلز وابنتها شارلوت ثيابًا من الحرير عاجي اللون مزينة بزخارف الورد والشوك والنرجس البري والنفل، في إشارة إلى البلدان الأربعة في المملكة المتحدة، للمصمم ألكسندر ماكوين، وهو الرمز نفسه الذي اختارته كيت لفستان زفافها في عام 2011.

وفي لمسة وفاء لوالدة زوجها، ارتدت كيت قرطين ماسيين كانا للأميرة ديانا، وفي لمسة وفاء أيضًا للملكة إليزابيث، ارتدت عقدًا كان مملوكًا لها وأمر بصنعه الملك جورج السادس عام 1950 لترتديه إليزابيث.