النسخة الكاملة

طالب من جامعة الزرقاء يتسلم كأس المركز الأول في سباق للدراجات الهوائية

الخميس-2023-05-07 02:48 pm
جفرا نيوز -
تسلم الطالب حمزة السماوي من كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء كأس المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق تحدي رمضان الافتراضي الثالث للدراجات الهوائية .
وفازت الطالبة عبير كافي من كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء بالمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق تحدي رمضان الافتراضي الثالث للجري.
ونظم السباق فريق من Torch Team برعاية Jordan triathlon وtrainers وسط مشاركة واسعة ومنافسة قوية من رواد اللعبتين في الاردن.
وهنّأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي الطالبين الفائزين، مبارك هذا الإنجاز والمكانة الرفيعة التي حققتها الجامعة في المشاركات الرياضية على المستوى المحلي والاقليمي مشيدا بجهود الكوادر التي تعكف دائما على تدريب الطلبة على مختلف الالعاب الرياضية وسعيهم المستمر لتحقيق التميز والريادة في مسيرة ونهج جامعة الزرقاء .
وقال الرمحي " نحن نفخر بهذا الإنجاز الذي يضع الجامعة في الصدارة في المشاركات الرياضية على المستوى المحلي مثمنا جهود الطلبة الفائزين وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات تدعم مسيرتهم، وتصقل مهاراتهم العلمية والعملية والأنشطة اللامنهجية، وتتيح لهم فرص إثبات تميزهم، وتحفز فيهم روح التنافس.
وعبر عن اعتزاز الجامعة بهذا الفوز، وتقديرها لأداء اللاعبين وحرصهم على تمثيل جامعة الزرقاء بأبهى صورة مؤكدا اهتمام الجامعة بتوجيهات من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة في دعم الطلبة للمشاركة في مختلف المحافل التي تنظم على الصعيد المحلي والاقليمي .
من جهته، أعرب عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة عن سعادته بهذا الفوز، واعتزازه بطلبة الجامعة، وإنجازاتهم المتميزة في شتى المحافل مؤكدا استمرار جامعة الزرقاء بدعم الطلبة المبدعين في كافة المجالات، وحرصها الدائم على تنظيم البطولات الرياضية لما لها من أثر إيجابي في صقل مهارات اللاعبين، وإتاحة المجال أمامهم لاكتساب المهارات في الألعاب المختلفة من خلال مواجهة غيرهم من اللاعبين.
وقال المساعدة إن هذا الفوز جاء نتيجة الجهود التي تقوم بها العمادة لدعم ورعاية ابداعات الطلبة ومواهبهم في مختلف الألعاب الرياضية.