النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تشارك في ورشة تصميم الخلطات الإسفلتية بنظام superpave

الخميس-2023-05-07 02:40 pm
جفرا نيوز -
شارك قسم الهندسة المدنية في جامعة الزرقاء و بتنظيم من لجنة النقل و المرور بالتعاون مع لجنة المواد الإنشائية وضبط الجودة، السبت 6/5/2023 في ورشة تصميم الخلطات الإسفلتية بنظام superpave بمجمع النقابات المهنية بهدف استعراض أهمية وفوائد الطرق المستخدمة بنظام superpave .
وشارك في الورشة الدكتور رزق الله الملكاوي والدكتور محمد أبو جراده والدكتور عماد الشلعوط من قسم الهندسة المدنية والدكتورة نورا قزع من قسم هندسة العمارة وطلبة قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة التكنولوجية وبحضور مختلف الجامعات الأردنية وبعض الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
وتضمنت الورشة مقدمة عامة عن الخلطات الإسفلتية ومواصفات واختبارات الرابط الاسفلتي لنظام سوبربيف ومتطلبات واختبارات الحصى بنظام سوبربيف وتصميم الخلطة الاسفلتية بنظام سوبربيف بالاضافة الى تقييم أداء الخلطات الاسفلتية بنظام سوبربيف.
وقال عميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير الغانم إن الكلية تسعى من خلال رؤيتها تحقيق المنفعة العملية للطلبة من خلال اشراكهم في أنشطة وفعاليات مؤسسات المجتمع المحلي بهدف الاستجابة لمتطلبات التكنولوجيا الحديثة في عالمنا اليومي المتطور.