النسخة الكاملة

بعد تامر حسني وبسمة بوسيل.." طلاق" جديد في الوسط الفني

الخميس-2023-05-04 10:40 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - أثار الفنان محمد الشرنوبي جدلاً كبيراً بين جمهوره بعدما قام بحذف جميع صوره ومحتوى صفحته، وإلغاء كل المتابعات بمن فيهم زوجته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وتساءل الجمهور عن سبب حذف محمد الشرنوبي جميع صوره، وإذا ما كان هذا مؤشرًا لاعتزاله الفن أم أنه في مرحلة انفصال عن زوجته، خاصة أنها حذفت هي أيضاً كل الصور التي جمعتها به من حسابها بـ"إنستغرام" إلا أنها احتفظت بمتابعته.

وكان الشرنوبي قد أكد في حديث سابق أن الأعمال الفنية لا تؤثر على عبادته، قائلاً: "بقضي وقتي زي معظم الناس وبقعد مع أهلي، وأحاول على قد ما أقدر أطلع صدقة وزكاة وأفطر ناس وأعمل شنط رمضان، أنا بتعبد وبتفرج على المسلسلات وبصلي وبصوم وبزكي في الوقت نفسه، وكل شخص حر فيما يفعله".

وأضاف: أريد أن استكمل تعليمي حتى أكون قدوة لأبنائي، والتعليم لا يفرق في ثقافتي ولكنني أقرأ كثيرًا وأثقف نفسي، والموضوع ليس له علاقة بالتثقيف ولكني أريد على قدر استطاعتي أن أكون قدوة أمام أبنائي.

يذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي كان مسلسل "فاتن أمل حربي" والذي قدمه رمضان 2022، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وهو بطولة الفنانة نيللي كريم وجسد خلال أحداث العمل دور الشيخ يحيى.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير