النسخة الكاملة

نادين نجيم تلفت الأنظار بصور جديدة.. و”لطشة” لهؤلاء

الخميس-2023-05-02 07:52 pm
جفرا نيوز -
 أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم على الجمهور بصور جديدة لاقت تفاعلًا واسعًا من المتابعين عبر صفحتها الرسمية في موقع "إنستغرام”.

وسرقت نادين نجيم الأنظار بإطلالتها الجديدة التي تميّزت بروح التجدّد، فبدت كعادتها بغاية الرقي والجمال والأنوقة وتصدّرت قائمة الترند للمواضيع الأكثر تداولًا، إذ تحوّلت صورها سريعًا إلى حديث المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على أناقتها الدائمة في مختلف الإطلالات واللوكات.

وكان لافتًا التعليق الذي تركته نادين نجيم على الصور، واعتبره عدد كبير من المتابعين "لطشة” للأشخاص الذين يزعجهم نجاحها، إذ قالت: "هناك دائمًا شيء ما في نجاحك لا يرضي حتى أعز أصدقائك”.

يذكر أن نادين نجيم شاركت في سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسل "وأخيرًا” الذي شاركها في بطولته الممثل السوري قصي خولي وتم عرضه على شاشة "ام بي سي – مصر” ومنصة "شاهد”.


وقصة مسلسل "وأخيراً” تدور حول "خيال” التي تجسد شخصيتها نادين نجيم، وهي امرأة قوية تعيش في فقر مدقع ولا تحمل أي أوراق ثبوتية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، حيث تقع في حب "ياقوت” ويلعب دوره قصي خولي، وهو سجين سابق يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات خطف وقتل وإتجار بالبشر؛ وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير