النسخة الكاملة

أصالة أول نجمة عربية تخوض هذه التجربة

الخميس-2023-04-27 08:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - للمرة الأولى في الوسط الغنائي العربي، تخوض النجمة السورية أصالة تجربة "تلفزيون الواقع" خلال جولتها الغنائية المقبلة، في عدد من الدول العربية، حيث تقدم فيلماً قصيراً يكشف أسراراً عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، يعرض على الجمهور في المسرح، قبل كل حفل من حفلاتها، التي تستهلها بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وتقدم أصالة فكرة فريدة من نوعها، لم يسبق لمطرب أو مطربة عربية طرحها على المسرح، مع استباق الحفل بعرض يتشارك فيه النجم مقاطع وتفاصيل خاصة من حياته مع جمهوره.

والفكرة تشبه إلى حد كبير فكرة برامج تلفزيون الواقع، "reality show"، حيث تتضمن مجموعة مشاهد من حياتها الشخصية، لا يعرفها الجمهور، ولم تتحدث عنها من قبل، مثل علاقتها بأسرتها والمحن، والأزمات التي مرت بها منذ الصغر، وقدرتها على التغلب عليها وتجاوزها بإرادتها، أو التحضير لأعمالها الفنية، سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

وتضم جولة أصالة الغنائية، عدداً من الدول العربية، منها، مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والمغرب.

يذكر أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية "ما عرفتك" التي أنتجتها شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير