النسخة الكاملة

جواز سفر" يستضيف نجوم الطرب ومشاهير الإعلام.. قريبا

الخميس-2023-04-21 02:57 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز/ خاص
المنتج الأردني المعروف محمد مصطفى المجالي، وضع اللمسات الأخيرة لتصوير حلقات جديدة من برنامجه التلفزيوني الجماهيري "جواز سفر" والذي سيقدمه الكاتب المعروف مدحت العدل، مالك شركة العدل جروب "صانعة نحوم الفن في مصر والوطن العربي".
"جواز سفر" الذي يروج للأردن سياحيا، سيكون في نسخته الجديدة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والتلفزيون الأردني و٣٠ قناة فضائية شهيرة من ضمنها قناة مزيكا وقناة القاهرة والناس وسيستضيف في حلقاته كبار نجوم الفن والطرب والاعلام والسياسة ومن ضمنهم: جورج قرداحي/ وفاء عامر/ وائل جسار/ ديانا حداد/ سلمى المصري ونجوم بارزة عديدة من مشاهير الفن والاعلام العربي.
البرنامج الذي ترعاه هيئة تنشيط السياحة سيتم البدء بتسجل حلقاته خلال ايام قليلة مقبلة بتقنيات عالية الجودة وميدانيا في مواقع الجذب السياحي في المملكة، وهو من انتاج مؤسسة الأمل للانتاج الفني والسينمائي التي يترأس مجلس ادارتها الاستاذ محمد مصطفى المجالي الذي أنتج كم كبير من الأوبريهات والأغاني الوطنية على شفاه كبار المطربين العرب مثل رائعة حبيب الزيودي "صباح الخير يا عمان" التي تألقت في غناءها الفنانة المصرية الكبيرة أنغام محمد علي، وأغنية مهيوب يا هالوطن مهيوب، و"راسك بالعالي" وقصيدة درة الشرق التي صدح بها المطرب كاظم الساهر، وفي العام 2003 كانت الفنانة القديرة ميادة الحناوي تقف بكل أنفة على مسرح المركز الثقافي الملكي وتشدو للأردن الهاشمي الأبي، بقصيدة الشاعر المرهف الراحل حبيب الزيودي "أهلي وقهوتهم بالطيب عابقة.. يؤمّها الناس فرسانا وعشاقا".. وهي من انتاج محمد مصطفى المجالي وغيرها الكثير من القصائد المغناة التي تتغنى بالوطن وقيادته الهاشمية
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير