النسخة الكاملة

نجوى كرم أمام كاميرا هذا المخرج خلال أيام

الخميس-2023-04-19 08:39 pm
جفرا نيوز -
 تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم لتصوير فيديو كليب جديد تتعاون من خلاله لأوّل مرّة مع المخرج اللبناني الشاب دان حدّاد.

وعلم موقع "بتجرد”، أن نجوى كرم، ستقف لأوّل مرّة أمام كاميرا دان حدّاد بعد أن اتفقت معه على فكرة مميّزة للأغنية التي ستكون بمثابة مقدّمة لألبومها الجديد.

وسيتم تصوير الكليب خلال الأيام المقبلة في لبنان، على أن يكون جاهزًا للعرض في الفترة التي حدّدتها نجوى كرم لطرح ألبومها الجديد بعد عيد الفطر المبارك.

وكانت نجوى كرم قد بدأت منذ أيام الترويج لألبومها الجديد من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وظهرت فيها خلال تسجيل أغنيات الألبوم. وحافظت نجوى كرم على السرية دون الكشف عن أي تفاصيل بما يخصّ أغنيات الألبوم حيث تعمدت نشر الفيديوهات بدون صوت.

وتتعاون نجوى كرم في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في لبنان، حيث اختارت مجموعة من الأغنيات المنوعة وانتهت منذ فترة من تسجيلها وتنفيذها.

على صعيد آخر، تحتفل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بعيد الفطر المبارك هذا العام مع جمهورها في قطر في حفل فني تحييه يوم 23 نيسان/أبريل الجاري على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات ويشاركها فيه الفنان اللبناني مروان خوري.كما تلتقي نجوى كرم الجمهور ومحبيها في الإمارات بحفل فني كبير تحييه يوم 6 أيار/مايو بقصر الإمارات في العاصمة أبو ظبي، من تنظيم شركة "بيست مومنتس ايفينتس”.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير