النسخة الكاملة

اليرموك تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني - صور

الخميس-2023-04-16 02:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد طلبة المدرسة النموذجية في الجامعة احتفالهم بمناسبة اليوم الوطني للعلم الأردني والذي يصادف اليوم الأحد السادس عشر من شهر نيسان، حيث عبروا عن حبهم وانتماءهم للأردن، ورفعوا العلم الأردني، وقدموا مجموعة من القصائد والأغاني الوطنية.

وأشار مسّاد إلى أن مشاركة الطلبة من المدرسة النموذجية في الاحتفالات الوطنية تعزز الهوية الوطنية لدى الأجيال، لما تحمله هذه الاحتفالات من ترسيخ وتنمية لروح الانتماء والولاء للوطن وقيادتنا الهاشمية، وتسهم في تشكيل الوعي لديهم حول رمزيات ومدلولات تاريخ أمتنا ونهضتها.

وأشار إلى أن احتفاء الأردن باليوم الوطني للعلم الأردني يأتي تقديرا لرمزية رايتنا الأردنية بأبعادها التاريخية والمعنوية، فهي امتداد لحضارة إسلامية عربية هاشمية عريقة تجسد معاني الكبرياء والعز والفخار، وتأبى إلا أن تكون رمزا راسخا لإرث عربي خالد.

وأكد مسّاد التزام جامعة اليرموك برؤى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والتفاف أسرتها من الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة حول قيادتنا الهاشمية، داعيا الله عز وجل أن تبقى راية المملكة الأردنية الهاشمية عالية خفاقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وحضر الحفل مدير المدرسة النموذجية الدكتور محمد المومني وعدد من معلمات المدرسة ومدراء المراحل الدراسية.
وضمن احتفالات الجامعة بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الأردنيين ازدانت مختلف مباني ومرافق جامعة اليرموك بالعلم الأردني.