النسخة الكاملة

"الشرق الأوسط" مركز معتمد لشهادة مركز الإدارة الأوروبي

الخميس-2023-04-13 02:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – وقّعت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاونٍ مع مركز الإدارة الأوروبي – Management Center Europe (MCE)، المزود الرائد للتطوير المهني وبرامج التعليم التنفيذي في أوروبا والشرق الأوسط منذ عام 1961، وممثل الجمعية الأمريكية للإدارة American Management Association- AMA.

وبموجب هذه الاتفاقية فإنه سيتم اعتماد الجامعة كمركز تحضيري لشهادة Certified Professional in Management AMA-CPM™ لجميع القطاعات بالأردن، العامة منها والخاصة.

وتترجم هذه الاتفاقية سعي الجامعة إلى إيجاد الحلول التدريبية والاستشارية المبتكرة، والعملية، والموجهة نحو بلورة مفاهيم جديدة لعلم الإدارة الذي يستخدم الأساليب والنماذج الكمية لحل المشكلات المعقدة في الأعمال.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، ومستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعن المركز ممثله في عمّان المدير الإقليمي الدكتور عبد الله مزاهرة.

وتهدف الاتفاقية إلى منح خريجي الجامعة فرصة التحضير لامتحان AMA المهني في الإدارة Certified Professional in Management، AMA-CPM حيث يُمنح للأفراد الذين أظهروا مستوى عالٍ من الكفاءة في مجالات الإدارة الرئيسية، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي، والقيادة، والاتصالات، والإدارة المالية، وإدارة الموارد البشرية.

وسيتفق الجانبان على جدول زمني للدورات التحضيرية المزمع تنظيمها لاحقًا، حيث أن هذا الامتحان يعرف على نطاق واسع كعلامة امتياز عالمية في مهنة الإدارة، فهو يمكن الافراد على التقدم في حياتهم المهنية وزيادة إمكاناتهم الوظيفية والادارية.