النسخة الكاملة

ماجد المصري: دراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير

الخميس-2023-04-11 12:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حلَّ الممثل ماجد المصري ضيفاً في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، ليتحدث عن تأثير دراسته في الأزهر على حياته ومسيرته الفنية. 

ماجد المصري يتحدث عن دراسته في الأزهر 

تحدَّث ماجد المصري عن علاقته بالدين خلال البرنامج، وقال إنه يحفظ أجزاء عديدة من القرآن والأحاديث الشريفة، كما قال أنه مطلع على الفقه بحكم دراسته في الأزهر. 

وأضاف "المصري" أنه وبحكم دراسته في الأزهر لا يعتقد أن الفن محرم طالما أنه فن راقٍ وخالٍ من الإيحاءات على حد تعبيره، موضحاً: "دراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير".

إذ أوضح أنه يمتنع عن أداء الأدوار التي لا يراها مناسبة أو من الممكن أن توقعه في المحرمات. 

علاقته بزوجته 

وتحدث "المصري" عن علاقته بزوجته التي تصغره بالسن، وقال إن فارق السن بينهما لا يشكل لهما أي مشاكل، مضيفاً: "زوجتي وافقت على فرق السن.. هي حبّت عقليتي وكنا نحتاج لبعض.. وزواجي منها ليس له علاقة بفرق السن، لكن كان من قدر الله واختياره لنا".

وأضاف: "لو لم يكن هناك تفاهم بيننا لحدث الكثير من المشكلات، ولابد أن يكون الزوج مدركاً دائماً لفرق السن".

وعن طبيعة العلاقة بينهما أكد أنها علاقة يسودها التفاهم والمودة، وتحدث عن العنف المنزلي قائلاً: "مستحيل أضرب زوجتي في أي وقت.. الضرب لم يكن في يوم من الأيام هو الحل.. إضافة إلى أنه لا ديني ولا رجولتي تسمحلي أني أعمل كده".

ماجد المصري في "ضرب نار" 

يذكر أن الممثل ماجد المصري يطل على الشاشة خلال رمضان 2023 من خلال مسلسل "ضرب نار"، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي. 

ويلعب "المصري" دور "زيدان" ، وهو رجل من منطقة شعبية وأصبح رجل أعمال كبيراً، وقد أوضح "المصري" في مقابلة له، أن هذه الشخصية تختلف عن كل الشخصيات التي قدمها في أعماله السابقة. 

وتدور أحداث "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية، وذلك حول شخصية جابر أبو شديد الذي يجسده أحمد العوضي، و"مهرة" الفتاة التي يقع في حبها من حي شبرا، وهي الشخصية التي تجسدها ياسمين عبد العزيز والتي يقع "زيدان" في حبها كذلك.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير