النسخة الكاملة

نادين نسيب نجيم تودع لبنان

الخميس-2023-04-07 01:52 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خرجت نادين نجيم عبر مقطع فيديو بخاصية "ستوري” في إنستغرام معلقة بالقول "شعوري غريب، حزينة لأنها الحلقة الأخيرة سأودعكم وأشتاق إليكم”.

لكن مشهد النهاية في الحلقة الأخيرة فتح الباب على تساؤلات عن إمكانية وجود جزء ثان من العمل، وذلك بعد ظهور سيارة تضم مسلحين في مكان زفاف "خيال” و”ياقوت” دون أن يتم اختتام المشهد، وبذلك يكون المخرج قد أعلن عن إمكانية جزء ثان من المسلسل.

وتضمنت الحلقة الأخيرة من المسلسل أحداثا مشوقة ومتسارعة، حيث استطاعت "خيال” من خلال شجاعتها وخطتها المحكمة أن تتحدى "النقاش” و”أبوالذهب” وتضعهما في مواجهة مباشرة، بالوقت نفسه استطاع "ياقوت” أن يصل إلى المكان نفسه بالوقت المناسب برفقة عناصر الأمن وتم إلقاء القبض على الجميع.

بدوره شارك قصي خولي جمهوره في رسالة مؤثرة عبر حسابه في إنستغرام، بعد نهاية المسلسل إذ أعلن أن العمل حظي بنسبة المشاهدة الأعلى عربيا وأجنبيا.

وأضاف "عمل أحبه وأحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجازه من أصغر عامل إلى رأس الهرم”.


يذكر أن مسلسل "وأخيرا” يحكي قصة "خيال” الفتاة الفقيرة التي تتعرض للكثير من القصص المؤلمة في حياتها، خاصة أنها لا تملك أي أوراق هوية توثق اسمها وشخصيتها.

وتلتقي خيال بـ”ياقوت” وتنشأ بينهما قصة حب خيالية، لكن هذه القصة تتعرض للمخاطر، حيث تقوم إحدى العصابات بخطف "ياقوت” وقتل شقيقته.

العمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد، وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومنى واصف وغيرهم من نجوم الدراما في سوريا ولبنان.

من جانب آخر أثارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم فضول رواد السوشيال ميديا بعدما نشرت صورة لها على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها إلى جانب حقيبة سفر وتحمل جواز سفر، مشيرة إلى أنها في طريقها إلى تمضية عطلة.

واللافت في الصورة أن نادين لم تكن تحمل الباسبور اللبناني بل جواز سفر كتب عليه جمهورية الدومينيكان ما يعني أنها اشترت جواز سفر إلى جانب جوازها اللبناني.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير