المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة وفيات الأردن الأحد 25-2-2024 انضمام شخصيات سياسية واجتماعية ومؤثرين إلى "إرادة" - أسماء الترخيص المتنقل في الأزرق غدا الأردن: لن تستطيع أي جهة اعلامية تجميل الأفعال العدوانية الهمجية الإسرائيلية ادانة صاحب محل بهتك العرض .. والصحفي مرايات ينصح الخريشة: لايوجد سلطة على الأحزاب تنقلات وتعينات في الأمن العام - اسماء نفاع : حزب عزم يسعى لتشكيل اول حكومة حزبية ..صور العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ومحاربين قدامى من محافظة عجلون (صور) الشمالي يؤكد كفاية المواد الغذائية في الأسواق بأسعار أقل من سنوات سابقة 4 دنانير سعر كيلو الثوم في السوق المركزي العمل: 605 دعاوى مسجلة لدى وحدة الأجور في 2023 المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيرات من السيول سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق فالنسيا في إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-03-31 10:41 am

الهناندة من مركز الخدمات: ركزوا على رضا المواطن

الهناندة من مركز الخدمات: ركزوا على رضا المواطن

جفرا نيوز  - أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، أهمية التركيز على رضا المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها موظفو مركز الخدمات الحكومي فرع المقابلين للمواطنين.

وبحسب بيان لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الخميس، أكد الهناندة خلال حفل توزيع شهادات المشاركين من موظفي مركز الخدمات الحكومي/ فرع المقابلين في البرنامج التدريبي الخاص بتعزيز قدرات موظفي مراكز الخدمات الحكومية، ضرورة تسهيل وتبسيط الإجراءات والتخفيف عن المواطنين بطريقة عمل مبتكرة، وإطار عمل متكامل ذي جودة عالية.

وبين أن هذه الدورات تعمل على تطوير مهارات الموظفين وتمكينهم، وأن موظف القطاع العام لا يقل كفاءة عن القطاعات الأخرى.

ويشمل البرنامج التدريبي 5 مساقات، هي إحدى الدورات التدريبية التي جاءت تنفيذًا لمخرجات برنامج تحديث القطاع العام؛ بهدف تحسين قدرات الموظفين لتقديم الخدمات مميزة للمواطنين.

وأشار البيان، إلى أن التدريب تم بالشراكة والتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في إطار مشروع تطوير الحوكمة لدعم مشاريع الإصلاح الأردنية والممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية الذي تم تنفيذه من شركة ساري للاستشارات.

وذكر البيان، أن مركز الخدمات الحكومي فرع المقابلين يقدم حاليًا 58 خدمة حكومية لعدد من المؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة ويمكن للمواطنين الاستفادة منها خارج أوقات الدوام الرسمي وأيام العطل، كما أن الحكومة من خلال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تعمل على إنشاء 5 مراكز خدمات حكومية شاملة سيجري إطلاقها بالتتابع قبل نهاية العام الحالي ضمن خطة تحديث القطاع العام.