وفيات الأردن الجمعة 2-6-2023 الملك: شكرا من القلب لأبناء وبنات شعبنا الذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة ولي العهد: أحمد الله الذي منّ علي برجوة مندوبًا عن الملك…العيسوي يشارك في تشييع جثمان علي الفزاع العواملة (صور) رصد ظاهرة فلكية في سماء الأردن تحدث كل عامين موعد ومكان انطلاق مهرجان "الجميد والسمن" - تفاصيل "هيئة الاتصالات" تكشف أماكن وموعد إطلاق خدمة 5G في المملكة منخفض جوي خماسيني يؤثر على المملكة اليوم مأدبة ملكية في الحسينية احتفاء بزفاف ولي العهد بحضور 1700 مدعو .. بدء مراسم زفاف ولي العهد والأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في المملكة تفرح بالحسين حفل الاستقبال في قصر الحسينية.. موكب موسيقي وزفة عسكرية ولي العهد والأميرة رجوة الحسين يتجولان في شوارع العاصمة برفقة الموكب الأحمر "سيارة" الموكب الأحمر .. إليكم تفاصيلها ولي العهد يعقد قرانه على رجوة آل سيف - صور ولي العهد والآنسة رجوة يصلان إلى قصر زهران بحضور 140 ضيفًا .. مراسم زفاف ولي العهد ( بث مباشر) الملك والملكة يصلان إلى قصر زهران لعقد قران ولي العهد 300 إعلامي من وسائل عربية ودولية يغطون فعاليات زفاف ولي العهد ماذا قالت الأميرة ريم العلي عن ولي العهد ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2023-03-31 10:41 am

الهناندة من مركز الخدمات: ركزوا على رضا المواطن

الهناندة من مركز الخدمات: ركزوا على رضا المواطن

جفرا نيوز  - أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، أهمية التركيز على رضا المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها موظفو مركز الخدمات الحكومي فرع المقابلين للمواطنين.

وبحسب بيان لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الخميس، أكد الهناندة خلال حفل توزيع شهادات المشاركين من موظفي مركز الخدمات الحكومي/ فرع المقابلين في البرنامج التدريبي الخاص بتعزيز قدرات موظفي مراكز الخدمات الحكومية، ضرورة تسهيل وتبسيط الإجراءات والتخفيف عن المواطنين بطريقة عمل مبتكرة، وإطار عمل متكامل ذي جودة عالية.

وبين أن هذه الدورات تعمل على تطوير مهارات الموظفين وتمكينهم، وأن موظف القطاع العام لا يقل كفاءة عن القطاعات الأخرى.

ويشمل البرنامج التدريبي 5 مساقات، هي إحدى الدورات التدريبية التي جاءت تنفيذًا لمخرجات برنامج تحديث القطاع العام؛ بهدف تحسين قدرات الموظفين لتقديم الخدمات مميزة للمواطنين.

وأشار البيان، إلى أن التدريب تم بالشراكة والتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في إطار مشروع تطوير الحوكمة لدعم مشاريع الإصلاح الأردنية والممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية الذي تم تنفيذه من شركة ساري للاستشارات.

وذكر البيان، أن مركز الخدمات الحكومي فرع المقابلين يقدم حاليًا 58 خدمة حكومية لعدد من المؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة ويمكن للمواطنين الاستفادة منها خارج أوقات الدوام الرسمي وأيام العطل، كما أن الحكومة من خلال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تعمل على إنشاء 5 مراكز خدمات حكومية شاملة سيجري إطلاقها بالتتابع قبل نهاية العام الحالي ضمن خطة تحديث القطاع العام.
ويكي عرب Wiki Arab