النسخة الكاملة

تحقق رقماً قياسياً بعد التنمر على قدميها

الخميس-2023-03-30 10:15 pm
جفرا نيوز -
حولت طفلة أمريكية معاناتها مع التنمر بسبب حجم قدميها الكبير إلى نصر، بعد أن استطاعت تحقيق رقم قياسي عالمي بفضل قدميها.

وأخبرت روبي لابوشيفسكي البالغة من العمر 10 أعوام موقع إنسايدر أنها قفزت من الفرح، عندما علمت أن طلبها لتسجبل رقم قياسي عالمي للأطفال قد تمت الموافقة عليه. وأعادت الطفلة تقديم الطلب للحصول على رقم قياسي آخر.

ولطالما كانت الأقدام الكبيرة سمة بارزة في عائلة لابوشيفسكي، لكن عضواً واحداً فقط من العائلة يحمل رقماً قياسياً عالمياً حصل عليه بسبب أقدامه الضخمة.

وأصبحت روبي الآن مصدر فخر العائلة، بعد أن حصلت على الرقم القياسي العالمي للأطفال لأكبر أقدام في فئتها العمرية. وقالت روبي، من جونزفيل بولاية ميتشيغان، لموقع إنسايدر "عندما اكتشفت ذلك، كنت متحمسة للغاية. كنت أقفز من الفرح".

وحصلت روبي على اللقب في الفئة العمرية من 7 إلى 10 سنوات لأقدام الأطفال الكبيرة. وقالت والدتها، هانا لابوشيفسكي إنه لم تقدم أي فتيات أخريات في مثل سنها للمنافسة، مما ساعد روبي بشكل أساسي في تحقيق الرقم القياسي الجديد.

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام و 16 عاماً تقديم طلباتهم في مجموعة متنوعة من الفئات لدى Kids World Records، وهي منظمة عبر الإنترنت تشجع الأطفال في جميع أنحاء العالم على تسجيل أرقام قياسية مميزة، وفقاً لموقع المجموعة على الويب.

ويختلف Kids World Records عن نظيره الأكثر شهرة سجل غينيس للأرقام القياسية، حيث أنه يركز فقط على الأطفال، ويجب أن تكون محاولات تسجيل الأطفال قابلة للقياس من قبل شاهد بالغ، وآمنة، وأخلاقية، وقانونية، كما يقول الموقع. ويمكن للأطفال الطموحين بشكل خاص مثل روبي إنشاء فئات أو مسابقات خاصة بهم مع المنظمة.

وتكافح روبي وهي طالبة في الصف الرابع للعثور على أحذية أطفال تناسب قدميها، ما يعني أنها غالباً ما تلجأ إلى قسم النساء أثناء شراء الأحذية. ومنذ الفوز، تستمتع روبي بشخصيتها الجديدة، وتشعر بثقة أكبر بنفسها، بعد أن تحولت أقدامها الكبيرة التي سببت لها السخرية في الماضي إلى مصدر فخر لها، بحسب موقع ياهو.